ستيفن سيوقف ليفربول؟.. جيرارد: لن أنجرف إلى هذه الأحاديث

الإثنين، 09 مايو 2022 03:55 م
ستيفن سيوقف ليفربول؟.. جيرارد: لن أنجرف إلى هذه الأحاديث ستيفن جيرارد
كتب: أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث المدرب الإنجليزي ستيفن جيرارد، المدير الفنى لفريق أستون فيلا، عن آخر استعدادات فريقه "الفيلانز" لمواجهة ليفربول غدًا الثلاثاء، فى الجولة الـ 33 المؤجلة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالى 2022.

وقال جيرارد عن مواجهة ليفربول فى المؤتمر الصحفى التقديمى للمباراة، "نحن ندرك جيداً حجم التحدى الذى سنخوضه، إما أن تخشى ذلك أو تواجهه، مباراة الغد ستكون كبيرة ومثيرة، وأنا أتطلع إليها، جاكوب رامسي سيغيب عن مواجهة ليفربول، ولديه فرصة من أجل المشاركة فى المباراة المقبلة، قائمة الفريق لمباراة الغد ستكون مشابهة جداً لمباراتنا الماضية أمام بيرنلي". 

وأضاف جيرارد، "نحن بحاجة لدعم جماهيرنا فى هذه المباراة، وأريد أن يتحلى اللاعبون بالشجاعة وأن يقدموا أفضل ما لديهم، ستكون هنالك فترات من المباراة حيث سنضطر للمعاناة والبقاء متماسكين ".

وتابع ستيفن، "مهمتي هى الفوز بالمباريات مع أستون فيلا، وسيكون دائماً هو الحال أثناء تمثيل هذا النادى، أما بالنسبة لليفربول فقد تجاوز الموسم 38 مباراة لذا إذا كنت تريد العناوين الرئيسية التي تقول" ستيفن جيرارد يقول إنه سيوقف ليفربول " لسوء الحظ لن انجرف الى هذا الاحاديث".

وعن الفوز على بيرنلي قال جيرارد، "النتيجة كانت مهمة بالنسبة لنا للاقتراب أكثر من الهدف الذى نسعى لتحقيقه".

وعن أنه الفريق الوحيد الذى سيواجه ليفربول ومان سيتي فى الجولات المقبلة قال ستيفن، "طريقة توزيع المباريات توحى بأنه قد يكون لدينا رأى بشأن سباق تحقيق الدوري الإنجليزي الممتاز، المهمة الأولى كانت بقاء الفريق في مركز آمن، والآن هناك إمكانية لإنهاء الموسم في النصف الأعلى من جدول الدوري، هذا من شأنه سيجعلنا نحصل على دفعة إيجابية للاستعداد بشكل قوي وحقيقي للموسم الجديد".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة