لمدة 14 يوما فى انتظار الجثمان.. أهالى يوسف غريق بنى سويف يواصلون البحث

الإثنين، 09 مايو 2022 10:28 م
لمدة 14 يوما فى انتظار الجثمان.. أهالى يوسف غريق بنى سويف يواصلون البحث اسعاف - أرشيفية
بني سويف هاني فتحي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم اليوم السابع بثا مباشرًا مع أسرة يوسف غريق بنى سويف والذى غرق فى نهر النيل منذ 14 عاما وما زالت أسرته متواجدة فى انتظار انتشال جثته ويواصلون البحث عنه وتكثيف الدعوات، بالإضافة إلى مساعدة جميع أفراد القرية التى غرق فيها الطالب بعد نزوله للاستحمام فى شهر رمضان.

 

وتتواجد الأسرة على شاطئ النيل بجوار المعدية بقرية أشمنت شمال محافظة بنى سويف التابعة لمركز ناصر وهو طالب فى المرحلة الإعدادى، على أمل العثور على الجثة فى وقت قريب وأن ترتاح الأسرة من متاعب البحث، ودفن جثمان الطالب الذى عرف عنه خلقه الطيب ومساعدة الكثير فى شهر رمضان.

 

قال محمد عبد الحفيظ، من أسرة الطالب يوسف، أن ما حدث ليوسف هو قضاء وقدر وجميع أفراد القرية الفقير والغنى يبحثون عن ابننا الذى غرق منذ 16 يوما، ونتمنى أن كل من يمتلك لانش قريب من القرية أن يساعد فى البحث عن الطالب وجميع أفراد القرية رفضوا العودة وتمسكوا بالبحث عنه والمساعدة الكبيرة.

 

وأوضح عبد الحفيظ، أنه يوسف كان مواظب على صلاته داخل المسجد وكان يعمل على توك توك لمساعدة أسرته وكان يمتلك يوسف 2 من الاشقاء أكبرهم 24 عاما والآخر 21 عاما، وفى شهر رمضان أراد أن يغسل وجهه وذهب إلى نهر النيل وطلب من شقيقه أن ينزل للاستحمام فى نهر النيل وانزلق فى نهر النيل وكاد شقيقه أن يغرق معه.

 

وتابع محمد عبد الحفيظ، أن والده يبحث عنه فى العياط عن طريق لانشات وذلك على مدار أيام وشقيقته أصيبت بالسكر فى وفاة ابنها حزنًا عليه وعلى مصابها.

 

وقال أحمد حسن، صاحب قارب، أن أصحاب القوارب بحثت عنه جثة الشاب وذهبوا إلى أماكن للبحث عنه، وكان من المفترض أن يظهر أعلى المياه بعد 3 أيام من الغرق وربما علق الشاب فى أحد الحشائش داخل نهر النيل وهو ما جعل المهمة صعبة ولم يظهر إلى اليوم.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة