شقيقة المتهم بقتل زوج حماته بأبو النمرس تكشف كواليس الجريمة.. فيديو

الجمعة، 10 يونيو 2022 06:32 م
شقيقة المتهم بقتل زوج حماته بأبو النمرس تكشف كواليس الجريمة.. فيديو شقيقة المتهم
كتب بهجت أبو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم اليوم السابع بثا مباشرا مع شقيقة المتهم بقتل زوج حماته في قرية شبرامنت، التابعة لمركز أبو النمرس في محافظة الجيزة، حيث كشفت شقيقة الجانى كواليس الجريمة، وذكرت أن شقيقها تعرض لاعتداء من جانب المجنى عليه، مما دفعه للدفاع عن نفسه وإصابة القتيل بسكين، مؤكدة أنه لم يقصد قتله.

 

وكشف شاهد عيان كواليس ارتكاب المتهم الجريمة، أمام الأهالى، حيث اعتدى الجانى على الضحية بمطواة وفر هاربا.

من جانبه، اعترف المتهم بارتكاب الجريمة، أمام رجال المباحث أنه أنهى حياة الضحية، نتيجة خلافات أسرية، حيث أكد أنه لم يخطط لتنفيذ الجريمة، وأن الخلاف بينهما تطور لمشاجرة، مما دفعه لطعنه بسكين.

 

وشرح المتهم لرجال المباحث كيفية ارتكابه الجريمة، وأرشد عن السكين المستخدم في الحادث، وتم إحالته إلى النيابة التي قررت حبسه 4 أيام على ذمة التحقيق، وتم تجديد حبسه 15 يوما.

 

واستمع رجال المباحث لأقوال أفراد أسرة المجني عليه، وتم توجيه اتهام له بقتل الضحية، كما تم الاستماع لأقوال عدد من شهود العيان.

 

وألقى رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة القبض على شاب لاتهامه بقتل زوج حماته، بسبب خلافات عائلية بمنطقة أبو النمرس، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة المختصة للتحقيق.

 

وتلقت مديرية أمن الجيزة بلاغا يفيد مقتل شخص داخل مسكنه، بإحدى قرى أبو النمرس، انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة لإجراء التحريات، وتبين تورط شاب فى قتل زوج حماته، نتيجة خلافات عائلية.

 

وتمكن رجال المباحث من القبض على المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، فتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاهه، وباشرت النيابة المختصة التحقيق.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة