عربيته اتحرقت وابنه مات.. أهالى الكردى بالدقهلية يشترون سيارة نقل لابن بلدهم.. فيديو

الجمعة، 10 يونيو 2022 08:12 م
عربيته اتحرقت وابنه مات.. أهالى الكردى بالدقهلية يشترون سيارة نقل لابن بلدهم.. فيديو
فريق المحافظات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكن سائقو النقل الثقيل بمدينة الكردي بمحافظة الدقهلية خلال 6 أيام فقط من تجميع مبلغ مليون و200 ألف جنيه، لإنقاذ زميلهم السائق الذي احترقت سيارته وتوفي ابنه بداخلها، وذلك من خلال مبادرة قاموا بإنشائها لإنقاذ زميلهم، رفعوا من خلالها شعار "إيد واحدة".

وبدأ أهل مدينة الكردي بتزيين السيارة فور وصولها وقاموا بذبح "خروف" من باب إدخال السرور على قلب عبد الحميد التي احترقت سيارته.

احتراق سيارة ووفاة ابن مالكها

تلقي أهل مدينة الكردى خبرا صادما وهو تصادم سيارة نقل ثقيل تابعة لأحد أبناء المدينة ووفاة ابنه "محمد" بداخلها بعد احتراق السيارة نتيجة الحادث وذلك منذ 6 أيام.

سائقو سيارات النقل يواسون الأب ويطيبون خاطره

بدأ سائقو سيارات النقل الثقيل بمواساة صاحب السيارة فى وفاة ابنه محمد البالغ من العمر 14 عاما، الذى كان يخرج مع سيارة والده للمساعدة أو كما يطلق السائقون عليه "تباع"، وشهد له الجميع من سائقى الشاحنات بالرجولة والكفاح مع والده رغم صغر سنه.



توفى محمد بسبب حادث سير أثناء رحلة السيارة محملة بالأسمنت، حيث اصطدمت السيارة بأخرى، وتمكن قائدها من القفز من الكبينة الخاصة بالسيارة ولم يتمكن محمد من القفز فانقلبت السيارة، واشتعلت النيران وبداخلها الضحية محمد.

شراء سيارة بديل للمحترقة وسداد الدين

ومع مرور 6 أيام فقط تمكن سائقو النقل الثقيل من تجميع المبلغ المطلوب ووصلوا إلى مليون و200 ألف جنيه، ويقومون الآن بتجهيزها لتسليمها للسائق والوقوف بجواره في أزمته، كما تحدث السائقون أن بعضهم ذهب لسداد الدين المستحق على السيارة المحترقة.

58277a0e-0857-4e2b-b5dd-1b3417f678df
 
سائقو-الكردي-يضربون-المثل-في-الشدائد-بعد-احتراق-سيارتة-ووفاة-ابنه-بداخلها-شراء-سيارة-جديدة-وتجهيزها-الان-من-قبل-السائقين-(1)
 
سائقو-الكردي-يضربون-المثل-في-الشدائد-بعد-احتراق-سيارتة-ووفاة-ابنه-بداخلها-شراء-سيارة-جديدة-وتجهيزها-الان-من-قبل-السائقين-(2)
 
سائقو-الكردي-يضربون-المثل-في-الشدائد-بعد-احتراق-سيارتة-ووفاة-ابنه-بداخلها-شراء-سيارة-جديدة-وتجهيزها-الان-من-قبل-السائقين-(3)
 
سائقو-الكردي-يضربون-المثل-في-الشدائد-بعد-احتراق-سيارتة-ووفاة-ابنه-بداخلها-شراء-سيارة-جديدة-وتجهيزها-الان-من-قبل-السائقين-(4)
 
سائقو-الكردي-يضربون-المثل-في-الشدائد-بعد-احتراق-سيارتة-ووفاة-ابنه-بداخلها-شراء-سيارة-جديدة-وتجهيزها-الان-من-قبل-السائقين-(5)
 
سائقو-الكردي-يضربون-المثل-في-الشدائد-بعد-احتراق-سيارتة-ووفاة-ابنه-بداخلها-شراء-سيارة-جديدة-وتجهيزها-الان-من-قبل-السائقين-(6)
 
سائقو-الكردي-يضربون-المثل-في-الشدائد-بعد-احتراق-سيارتة-ووفاة-ابنه-بداخلها-شراء-سيارة-جديدة-وتجهيزها-الان-من-قبل-السائقين-(7)
 
سائقو-الكردي-يضربون-المثل-في-الشدائد-بعد-احتراق-سيارتة-ووفاة-ابنه-بداخلها-شراء-سيارة-جديدة-وتجهيزها-الان-من-قبل-السائقين-(9)
 
لحظة-تسليم-اهل-البلد-السائق-للسيارة-الجديدة-بديل-المحترقه-(6)
 
لحظة-تسليم-اهل-البلد-السائق-للسيارة-الجديدة-بديل-المحترقه-(7)
 
لحظة-تسليم-اهل-البلد-السائق-للسيارة-الجديدة-بديل-المحترقه-(8)
 
لحظة-تسليم-اهل-البلد-السائق-للسيارة-الجديدة-بديل-المحترقه-(9)
 
لحظة-تسليم-اهل-البلد-السائق-للسيارة-الجديدة-بديل-المحترقه-(10)









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة