أكرم القصاص - علا الشافعي

الكلام فى التريند على إيه؟.. الخطيب يتصدر قائمة تويتر بعد كشف تفاصيل أزمة نهائى أفريقيا.. ندم شيرين عبد الوهاب على أغنية "ما تجرحنيش" يدخلها فى خلاف مع مؤلف الأغنية.. وزواج بريتنى سبيرز ومرض جاستين بيبر الأبرز

السبت، 11 يونيو 2022 05:15 م
الكلام فى التريند على إيه؟.. الخطيب يتصدر قائمة تويتر بعد كشف تفاصيل أزمة نهائى أفريقيا.. ندم شيرين عبد الوهاب على أغنية "ما تجرحنيش" يدخلها فى خلاف مع مؤلف الأغنية.. وزواج بريتنى سبيرز ومرض جاستين بيبر الأبرز مشاهير تريند
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبحت مواقع التواصل الاجتماعى مؤشرا يوميا يرصد أشهر القضايا والموضوعات التى تشغل الرأى العام والشارع المصرى، وتلقى بحثا دائمًا من رواد السوشيال ميديا، سواء فى الفن أو الرياضة أو السياسة، وسننتقل فى جولة "الكلام فى التريندات على إيه النهاردة؟"، اليوم السبت، لتسليط الضوء على أبرز القضايا التى شغلت السوشيال ميديا.

الخطيب يكشف تفاصيل أزمة نهائى أفريقيا

وجاء فى صدارة تريندات "تويتر"، الخطيب، بعدما عقد النادى الأهلى مؤتمرًا صحفيًا ظهر اليوم السبت، بمقر النادى فى الجزيرة، تحدث فيه محمود الخطيب، رئيس مجلس الإدارة، وكشف تفاصيل جديدة تتعلق بأزمة المباراة النهائية لدورى أبطال أفريقيا التى أقيمت يوم 30 مايو الماضى أمام الوداد المغربى، وتوج بها الفريق المغربى، وشهدت اعتراضات كبيرة من جانب القلعة الحمراء لإقامة اللقاء فى المغرب، رغم وجود نادٍ مغربى طرفاً فى النهائى ما يخالف قواعد اللعب النظيف، ومبدأ تكافؤ الفرص التى تنص عليها قوانين الاتحاد الدولى لكرة القدم «فيفا».

وقال محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادى الأهلى، البعض طالبنا بإغلاق ملف نهائى أفريقيا بعد خسارة اللقب، وعدم إقامة المؤتمر ونحترم هذه الرؤية، وموقفنا ليس مرتبطاً بمكسب أو خسارة، وأضاف الخطيب، الأهلي ملىء بالبطولات وأكبر من هذا الكلام وواجبنا تجاه مصر وقارة أفريقيا أنه يتكلم بصوت عالٍ، ويشير للسلبيات على الأقل حتى لا تتكرر مرة أخرى، لإأ ما حدث أمر غير عادل بالمرة.

وأكد رئيس الأهلى أن من أخفى خطاب التنظيم فى اتحاد الكرة وتفعيل بعض البنود وحذف البند الخاص بالمباراة النهائية هذا المسؤول أضاع حق مصر قبل حق الأهلي، موضحًَا أن أى خسارة مهما كانت قاسية فيها دروس مستفادة لأن هذه الرياضة والأهلي كبير.

فيما أعلن محمود الخطيب، رئيس النادى الأهلى، الطلبات التى حددها بعد أحداث نهائى دورى أبطال أفريقيا أمام الوداد المغربى، أولها سرعة انتهاء وزارة الشباب والرياضة من التحقيقات التى تجريها فى وقائع الفساد، وأضاف الخطيب، خلال المؤتمر الصحفى، أنه يجب الوقوف على كافة الملابسات لمعرفة الجماهير الحقيقة، وإخطار كافة جهات الدولة بالنتائج إعلاء الشفافية، كما طلب المبادرة من اللجنة الأولمبية المصرية بوضع آلية فاعلة لمراقبة التزام اتحاد الكرة بتداول الخطابات بطريقة تعزز الثقة، وأن تكون هناك عقوبات رادعة لمن يخالف هذا الاتجاه.

كما طالب رئيس الأهلى بضرورة أن يدرس الـ«كاف» تدوير استضافة المباريات النهائية بين الدول الأفريقية، وحجب الاستضافة عن الدول التى فازت بالتنظيم من قبل، لمدة خمس سنوات؛ حتى تحصل باقى الدول الأفريقية على فرصة مماثلة، وأن يقوم الـ«كاف» بدعم ومساعدة هذه الدول لتنمية اللعبة في القارة كلها.

وطالب الخطيب بضرورة تطبيق تقنية حكم الفيديو المساعد الـ« VAR» فى كل أدوار البطولات الأفريقية؛ لتحقيق الحد الأدنى من العدالة.. وأفريقيا ليست أقل من أوروبا، كما طالب بضرورة وضع لائحة خاصة بالمباريات النهائية لدوري أبطال أفريقيا، فى حال استمرار إقامة النهائي بنظام المباراة الواحدة، قائلا، «تقتضى الشفافية والعدالة أن يقوم الـ«كاف» بإعداد لائحة خاصة بالمباراة النهائية، تضمن تحقيق العدالة وحقوق كل الأطراف، وأن يتم الإعلان عن الملاعب التى تستضيف المباريات النهائية قبل بدء البطولات على الأقل».

وتحدث الخطيب عن مماطلة اتحاد الكرة المصري فى إمداد الأهلي بالمستندات خلال أزمة مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا قائلا، «عندما قررنا اللجوء للمحكمة الرياضية الدولية؛ للحفاظ على حقوق النادى عقب قرار الـ«كاف» بإقامة النهائي فى المغرب، تواصلت مع رئيس اتحاد الكرة وطلبنا منه صورة من الخطابات المتبادلة بين الاتحادين المصرى والأفريقي بخصوص تنظيم النهائيات الأفريقية.. وهذه الأوراق من المفترض أن نبنى عليها موقفنا القانوني».

وأضاف الخطيب، «للأسف لم نتلق استجابة منه حسبما وعد.. وطلبت من العامري فاروق نائب رئيس النادي التواصل مع المدير التنفيذى للاتحاد فى هذا الأمر، وقمنا بمخاطبة الاتحاد «كتابةً» ثلاث مرات.. وأخطرنا وزير الرياضة بما يحدث مع النادي الأهلي .. ووعدنا بالتدخل».

بريتنى سبيرز تجذب اهتمام الجمهور بعد حفل زفافها

فيما جذبت نجمة البوب العالمية بريتنى سبيرز، اهتمام الجمهور منذ يوم الخميس الماضى، الذى كان اليوم الأكثر سعادة فى حياتها منذ فترة طويلة، حيث كانت تحلم بالزواج إلا أن الوصاية وقفت عائقًا بينها وبين حبيبها سام أصغرى، إلى أن تزوجت بريتنى، أول أمس، فى حفل جمع أصدقائها المقربين، وأرادت بريتنى التعبير عن مشاعرها تجاه اليوم حيث نشرت صور من حفل الزفاف عبر حسابها على موقع "فيس بوك"، وعلقت عليها "رائع.. لقد فعلناها لقد تزوجنا".

وأضافت بريتنى فى تعليقها على الصور بشكل يعكس مدى فرحتها الغامرة، "كان اليوم الأكثر إثارة.. كنت متوترة للغاية طوال الصباح، ولكن بعد ذلك في الساعة 2 ظهرًا أصابني الخبر اليقين.. لقد تزوجنا لقد أصبت بنوبة هلع ثم زال كل التوتر.. الفريق الذى حول منزلنا إلى قلعة الأحلام حرفيًا كانوا رائعين.. كان الحفل حلما وكان الأفضل".

وأضافت "لقد حضر الكثير من الأشخاص الرائعين حفل زفافنا ومازلت فى حالة صدمة.. درو باريمور، وسيلينا جوميز، التى بالمناسبة هي أجمل حالاً.. كنت عاجزة عن الكلام.. قبلت مادونا مرة أخرى ورقصنا في الليل مع باريس هيلتون.. شكرًا لك دوناتيلا فيرساتشي على تصميم ثوبي الذى جعلني جميلة.. شكرًا لك أيضًا ستيفاني جوتليب وشارلوت تيلبورى وصوفيا تيلبورى، على مجوهراتي ومكياجى.. أعتقد أننا سقطنا جميعًا على حلبة الرقص مرتين على الأقل.. كنا جميعًا نشعر بالذهول.. سام أحبك".

تزوجت بريتنى سبيرز من سام أصغرى، رسميًا مساء أول أمس الخميس، فى حفل أقيم بمنزلهما المنعزل Thousand Oaks فى لوس أنجلوس، وظهرت بريتنى وزوجها سام، فى كامل أناقتهما بفستان وبدلة الزفاف، حيث ارتدى الثنائى أزياءهما من فيرساتشى.

شيرين تدخل فى أزمة مع بهاء الدين محمد بسبب أغنية من تأليفه

وعلى جانب آخر، يتابع الجمهور الأزمة التى نشبت بين شيرين عبد الوهاب، والشاعر بهاء الدين محمد، الذى هاجمها بعدما أعلنت أنها نادمة على كلمات الأغنية التى كتبها وهى "ماتجرحنيش"، حيث تلقت شيرين سؤالاً من الجمهور، عن الأغنية التى تندم على تقديمها، فقالت، "ماتجرحنيش"، ليرد عليها بهاء الدين محمد عبر حسابه على "فيس بوك".

وقال الشاعر الكبير بهاء الدين محمد: "مش متعود أرد على أى حد.. ولكن لما حد يتجاوز حدوده لازم يقف مكانه ويعرف أنه مهما اتعود يغلط لازم يجى عند بعض الأسماء ويحاسب ويخلى باله وخاصة لما حد في كل كارثة يدافع عنها.. وحاتكلم باختصار جدًا".

وتابع "المشهد الأول.. أول يوم دخلت شيرين عبد الوهاب مكتبى كانت مع نصر محروس اللى هو صاحب الفضل فى تقديمها وبعد دقائق من اللقاء لقينا شيرين بتبكى وسألها نصر بتعيطى ليه ردت علشان أنا قاعده مع الأستاذ بهاء".

وأضاف "المشهد الثانى.. رشحتها تغنى "كتير بنعشق"، ولولا موافقة نصر احترامًا للعشرة اللى بنا مكانتش حتغنيها لأنها كانت موقوفة من النقابة"، وأضاف: "المشهد الثالث.. لما فوجئت بمدير أعمالها الرجل اللى أنا بحبه وبحترمه لقيته بيكلمنى نيابة عنها ويقولى سمعنى الجديد وده طبعًا خطأ لأن اللى بيغنى مهما كان اسمه مش المفروض يغلط غلطه زى دى.. لأن المشهد ده مش لايق على المشهد الأول".

واختتم، "المشهد الرابع والأخير.. أغنية "ماتجرحنيش" أنا لحد الآن مش عاجبنى غُنا شيرين مع احترامى الكامل لصوتها وأكيد لولا الأستاذ نصر ماكانش حيتم اللقاء.. وماتجرحنيش من أهم أعمالى ومن حقى أدافع عنها نتاج تهور اللى غنتها.. وكمان لأول مره ألاقى حد بيحارب نَفسه وبيغلط فى مبدعين اشتركوا فى صناعته.. وعشان أكتب الكلام ده يبقى شيرين غلطانة كالعادة بس كان لازم أقولها متعمليش كده تانى وانتى بتكبرى بس مش حتعدى حدود حجم بعض الأسماء ولا أعمالهم".

 

طارق مؤمن يواجه محمد الشوربجى لاعب انجلترا فى الإسكواش

كذلك لا يزال محمد الشوربجى، لاعب انجلترا والمصنف الثالث عالميا لرجال الاسكواش، يشغل حيز من اهتمام ومتابعة الجمهور، خاصة بعدما أكد أن طارق مؤمن لاعب الجزيرة والمصنف السادس، من أكثر اللاعبين الملهمين في اللعبة.

وقال الشوربجي في تصريحات لرابطة اللاعبين المحترفين للاسكواش، عقب الفوز على طارق مؤمن: "بمجرد الوصول إلى نصف النهائي فأنت أمامك أفضل 4 لاعبين بالبطولة، أعتقد أنني قدمت مباراة جيدة اليوم، أما وطارق أصدقاء بالفعل وسافرنا معا من مصر إلى موريشيوس، أنا وطارق قدمنا مباراة رائعة وهذه المواجهة هي رقم 26 بيننا أعتقد أنه اللاعب الذي لعبت معه أكثر من غيره في مسيرتنا".

أضاف: "أحترم طارق مؤمن كثيرا وأقدر أداؤه، إنه لاعب ملهم يلهمني كثيرًا وآمل أن يستمر لسنوات عديدة لأنه فريد جدًا كلاعب وأنا أحترمه كثيرًا، وأتطلع للعب المزيد من المباريات معه".

جاستن بيبر يثير قلق الجمهور بعد إصابته بمتلازمة "رامزى هانت"

فيما أصيب عشاق المغنى جاستن بيبر، بصدمة كبيرة مؤخرًا عقب إعلانه عن إصابته بمرض حال بينه وبين خطته الغنائية المقبلة، حيث قرر إلغاء حفلاته بناء على مرضه الذى أعلن عنه أكثر خلال فيديو في الساعات الماضية ظهر فيه بصورة صادمة بعدما تعرضت ملامح وجهه لتغير شديد مؤكدًا أنه بات لم يعد قادر على تحريكه أو التحكم فيه، وخلال السطور التالية نتعرض إلى الحقيقة الكاملة لمرض جاستن بيبر.

إصابة جاستن بيبر جاءت بـ متلازمة "رامزي-هانت"، والذى أصيب بها فجأة نهاية الأسبوع الماضى، حيث كان قبلها بمنتهي الصحة والعافية، بعدما انتشرت صورًا له مع زوجته هايلي بالدوين وهما يتنزها بشكل طبيعي ما عكس إصابته بالمرض بصورة مفاجئة، وقد أكد خبراء طبيون وفقًا لعدد من المواقع العالمية منها الديلي ميل إن متلازمة "رامزي-هانت" تؤثر على العصب الوجهي بالقرب من أذني المصاب.

وقال جاستن بيبر، خلال الفيديو: " الفيروس يهاجم عصب أذني وأعصاب وجهي وأصاب وجهي بالشلل"، وطلب من معجبيه التحلي بالصبر، وقال عن عروضه القادمة، إنه لا يستطع القيام بها.

وعن ماذا يتمكن جاستن بيبر من العودة للغناء، فقد أكد مواقع اجنبية أنه قد لا يكون قادرًا على ذلك لمدة ثلاثة شهور على الأقل، وقد يستمر الأمر لنهاية العام، نظرًا لأن تلك المتلازمة بإمكانه التأثير على الوجه لمدة مؤقتة وفى بعض الأحيان النادرة تصبح دائمة، وبالتالي فإن موعد عودته للغناء في الحفلات غير محسوم".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة