الفنان على قاسم: اشتغلت في الهندسة والترجمة والإعلانات قبل التمثيل والمجال مخيف

الأحد، 12 يونيو 2022 11:48 م
الفنان على قاسم: اشتغلت في الهندسة والترجمة والإعلانات قبل التمثيل والمجال مخيف الفنان على قاسم
كتب رامى محيى الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الفنان على قاسم الذى كان يعمل مهندس اتصالات وبدأ حلم التمثيل منذ 10 سنوات وظهر بدوره في مسلسل طايع منذ 5 سنوات: تركت عملى كمهندس اتصالات ولم يكن لدى فكرة ماذا سأفعل وأنا عملت فى العقارات والإعلانات والترجمة، كان القرار جريئا وصعبا ومكلفا.

وأضاف خلال مداخلة مع الإعلامية إنجى القاضى ببرنامج مساء دى إم سى: كنت بخلم بالتمثيل لكن كنت خايف لانها شغلانة مش مستقرة وكنت بسمع كلام أن المجال مش كويس أن الناس اللى فيه كذا ده غير أن الفرص فى وسط عدد كبير كانت صعبة، وفى 2016 بدأت فى العمل وأخدت القرار.

وتابع فى وقت الجامعة كنت بقعد أتفرج كتير على أفلام، المجال مخيف من برة، والأستاذ أحمد كمال كان عنده ورشة ودى اللى اخدت منها أول معلومات عن التمثيل وكانت الورشة الأساسية اللى عرفت فيها حاجات كثيرة عن التمثيل لمدة 4 سنوات، أعتقد إنى هفضل مستمر فى المجال لسنين وسنين واعتقد أن أكثر حاجة فادتنى الحظ على الرغم إنى بشتغل على نفسى كثير جدا، وأول دور كبير أخده فى حياتى كان فى مسلسل طايع.

وأكد أن كثيرا من الممثلين لا يستطيعون الاعتماد ماديا بشكل كامل على التمثيل، لكن أنا ومراتى مش بنفكر فى الفلوس لأنى لو فكرت فى الفلوس كنت هفضل فى الهندسة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة