الفنانة التونسية آمال مثلوثي فى لقاء live مع As3ad عبر تليفزيون "اليوم السابع": أعشق الجمهور المصرى.. أغنى باللهجة المصرية قريبا..وهذه كواليس غنائها في حفلات جائزة "نوبل" وجولاتها في اليابان ودول أوروبا.. فيديو

الأحد، 12 يونيو 2022 06:00 م
الفنانة التونسية آمال مثلوثي فى لقاء live مع As3ad عبر تليفزيون "اليوم السابع": أعشق الجمهور المصرى.. أغنى باللهجة المصرية قريبا..وهذه كواليس غنائها في حفلات جائزة "نوبل" وجولاتها في اليابان ودول أوروبا.. فيديو الفنانة التونسية آمال مثلوثي والزميل محمد أسعد
كتب محمود نصر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
حلت الفنانة التونسية آمال مثلوثي، ضيفة ببرنامج live مع As3ad من إعداد وتقديم الزميل محمد أسعد، وغنت خلال اللقاء أشهر أغانيها "كلمتى حرة" و"الحلم" وغيرها بالإضافة لأداء أغنية بنت الجيران، وسيرينا يا دنيا لأحمد سعد.
 
WhatsApp Image 2022-06-12 at 1.16.19 PM
الفنانة التونسية آمال مثلوثي والزميل محمد أسعد
 
وخلال اللقاء، تحدثت آمال مثلوثى عن علاقتها بالجمهور المصرى، وعشقها لمصر وللطرب والفن المصرى، كما تحدثت عن أشهر وأقدم أغنياتها "كلمتى حرة"، وتحتفل بمرور 10 أعوام عليها وتزامنا مع جولاتها الفنية العالمية لألبومها الأخير" يوميات تونس"، مرت خلالها بين فرنسا وألمانيا وإيطاليا والنرويج، مع اعتبارها أول مطربة تونسية تقدم جولة حفلات فى اليابان، أحيت فيها 11 حفلا متتاليا بين طوكيو واوساكا وناراشيمو وماتسوموتو. 
 
 
WhatsApp Image 2022-06-12 at 1.16.19 PM (3)
الفنانة التونسية آمال مثلوثي والزميل محمد أسعد
 
وقالت مثلوثي التي جاءت إلى مصر لإحياء إحدى حفلاتها: كنت مشتاقة كثيرًا للجمهور المصري، ولمصر التي أتمنى زيارة كل محافظة وموقع بها، زرت فقط الغردقة والجونه وبورسعيد لكني أتمنى زيارة الإسكندرية ودهب وسيناء وغيرها، مشيرة إلى أنها تخطط حاليًا لأداء أغنية جديدة باللهجة المصرية، كما تخطط لإحياء مجموعة من الحفلات بمصر خلال الفترة المقبلة.
 
WhatsApp Image 2022-06-12 at 1.16.19 PM (2)
الفنانة التونسية آمال مثلوثي 
 
وتحديث الفنانة التونسية آمال مثلوثي عن كواليس اختيارها للغناء في إحدى الحفلات الرسمية لجائزة نوبل، كما تحدثت عن جولاتها باليابان كأول فنانة عربية تقوم بإحياء 11 حفلة باليابان وكيف تفاعل معها الجمهور الياباني رغم غنائها باللغة العربية.
 
وخاضت آمال مثلوثى مغامرة تقديم ألبومين فى ألبوم واحد خلال "يوميات تونس Tunis Diaries"، حيث ضم فى جعبته 18 أغنية، يحوى النصف الأول تسع أغنيات أصلية من تأليفها وتلحينها وغناها، منها "حلم" و"م الروح" و"ما لقيت" و"Princess Melancholy" و"فى كل يومين"، بينما يشمل النصف الثانى تسعة أغنيات "كوفرز"، تعيد خلالها تقديم أشهر الأغنيات العالمية التى تفضلها على طريقتها الخاصة، منها أغنية Something In The Way لفرقة الروك الأمريكية Nirvana، وأغنية The Man Who Sold The World للمغنى البريطانى David Bowie، إلى جانب أغنية War Child للفرقة الآيرلندية The Cranberries.
 
WhatsApp Image 2022-06-12 at 1.16.19 PM (1)
الفنانة التونسية آمال مثلوثي والزميل محمد أسعد
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة