أول تعليق من صحف جنوب أفريقيا بعد رحيل بيتسو موسيمانى عن تدريب الأهلى

الإثنين، 13 يونيو 2022 07:31 م
أول تعليق من صحف جنوب أفريقيا بعد رحيل بيتسو موسيمانى عن تدريب الأهلى بيتسو موسيماني
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تصدر قرار النادي الأهلي بالانفصال بالتراضي عن بيتسو موسيماني المدير الفني السابق للقلعة الحمراء اهتمامات الصحف الجنوب أفريقية بعد حالة من الجدل انتابت الشارع الكروي خلال الأيام القليلة الماضية بسبب موقفه المدرب من النادي بعد خسارة بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وتحدثت صحيفة "timeslive" تحت عنوان "استدعاء موسيماني وإعلان رحيله" عن بيان النادي الأهلي وأكدت أن بيتسو موسيماني خلال الاجتماع الأول مع محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء طلب الرحيل رسميًا.

أضافت الصحيفة أن طلب موسيماني نوقش خلال اجتماع رفيع المستوى في القاهرة بعد ظهر اليوم الإثنين حيث مثل موسيماني ورانجواجا، وماتالابا، وسولمون، بالإضافة الى زوجة مدرب الأهلي التي تمثل ممثل الشركة الخاصة بهم.

 

 

تقرير تايمز لايف
تقرير تايمز لايف

وأوضحت الصحيفة حسب مصادر خاصة لها أن هناك مشكلات كبيرة أدت الى استحالة استمرار العلاقة بين المدرب والنادي.

وأشار المصدر الى أن موسيماني ربما يكون ذلك بسبب الانتقادات المستمرة التي يتلقاها من الاعلام والمشجعين واللاعبين السابقين.

فيما أكدت شبكة "سوبر سبورت" الرياضية تحت عنوان "الأهلي وموسيماني ينفصلان" ان المدرب الجنوب أفريقي طلب الرحيل عن الأهلي خلال الاجتماع الأول الذي عقد بالقاهرة عقب وصوله مباشرة من رحلة المغرب.

وأوضحت الشبكة أن موسيماني أبلغ إدارة النادي الأهلي أنه راض عن الإنجازات التي حققها مع القلعة الحمراء.

وشددت الشبكة أن النادي الأهلي قدم الشكر للمدرب على الإنجازات التي تحققت بعدما نوقش خلال اجتماع اليوم الاثنين قرار الموافقة على رحيله.

تقرير كيك اوف
تقرير كيك اوف

فيما رجحت صحيفة "كيك أوف" اخفاق بيتسو موسيماني في الفوز بلقب دوري أبطال أفريقيا امام الوداد والخسارة المخيبة بنتيجة 2-0 الى اعلان النادي الأهلي رحيل المدرب عن منصبه.

وأكدت الصحيفة ان موسيماني البالغ من العمر 57 عاماً كان مسؤولا عن الأهلي في 105 مباراة وسجل 68 فوزاً و27 تعادلاً و10 هزائم بنسبة 64.76% كمعدل انتصارات.

سوبر سبورت
سوبر سبورت

وجهت إدارة النادي الأهلي اليوم، الشكر للجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، بعد فسخ التعاقد بالتراضي، وفى ضوء احترام متبادل بين الطرفين.

وجاء فى بيان النادى الأهلى أن محمود الخطيب رئيس النادي كان قد اجتمع مع شركة الأهلي لكرة القدم برئاسة ياسين منصور، وبحضور الكابتن حسام غالي عضو مجلس إدارة النادي، ولجنة التخطيط، لمناقشة موقف بيتسو موسيماني، وبإجماع الآراء تم الاتفاق على التمسك باستمراره في مهمته حرصًا على استقرار الفريق، ونظرًا لما حققه من نجاحات مع الفريق، لكن موسيماني خلال الاجتماع الذي جرى معه طلب عدم الاستمرار، وأنه يريد الاكتفاء بالفترة الماضية.. وبعد مناقشة الموقف كاملًا وبالإجماع، تم احترام رغبة بيتسو موسيماني.. وتوجيه الشكر له وعلى كل ما قدمه للنادي، وجرى فسخ التعاقد في أجواء ودية بين الطرفين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة