إرث قياسى.. صحف إسبانيا تودع مارسيلو الأكثر تتويجًا مع ريال مدريد

الثلاثاء، 14 يونيو 2022 12:00 م
إرث قياسى.. صحف إسبانيا تودع مارسيلو الأكثر تتويجًا مع ريال مدريد غلاف ماركا
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تصدر البرازيلي مارسيلو قائد ريال مدريد صدر أغلفة الصحف الإسبانية الصادرة صباح اليوم الثلاثاء، بعد رحيله بالدموع عن الملكي في مؤتمر صحفي أمس الاثنين، في حضور فلورنتينو بيريز رئيس النادي وكارلو أنشيلوتي المدير الفني للفريق وزملائه اللاعبين.

ودع مارسيلو ريال مدريد، في مؤتمر صحفي عقد أمس في مقر النادي، ليرحل اللاعب الأكثر تتويجًا في تاريخ المرينجي بعد رحلة استمرت 16 عامًا.

ونشرت صحيفة "آس"، صورة مارسيلو بجوار ألقابه التي فاز بها مع ريال مدريد، وقالت "هذا هو"، ثم ذكرت تصريحاته " مارسيلو: لقد فعلت كل ما كان على القيام به وتركت إرثًا، لن أعتزل، لا يزال بإمكاني اللعب، لم ألعب في النهائي الأخير ولكن هذا هو الأمر الذي شعرت فيه بالأهم، أقول وداعاً لمدريد مع أفضل سجل حافل في تاريخ النادي (25 لقبا)".

غلاف آس
غلاف آس

كما جاء البرازيلي مارسيلو على صدر غلاف صحيفة "ماركا"، وعلقت قائلة "ها هو، مارسيلو يودع مدريد بإرث قياسي: 25 لقبا، 5 دوري أبطال، 5 السوبر الإسباني، 6 الليجا، 2 كأس الملك، 3 كأس السوبر الأوروبي، 4 كأس العالم للأندية".

غلاف ماركا

غلاف ماركا

فيما تحدثت صحيفة "سبورت" عن مستقبل جيرارد بيكيه مدافع برشلونة، وقالت "تشافي لا يعتمد على بيكيه، تشافي يخبر بيكيه بأنه لن يكون جزءًا من المشروع الجديد، بقي لبيكيه سنتان في عقده ويكاد يكون من المستحيل الرحيل، تشافي يريد كوندي بتكلفة 60 مليون".

سبورت
سبورت









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة