التليفزيون هذا المساء.. عنده 70 سنة.. عاشق منير ومحل العصير بتاعه صفحة ذكريات

الثلاثاء، 14 يونيو 2022 03:00 ص
التليفزيون هذا المساء.. عنده 70 سنة.. عاشق منير ومحل العصير بتاعه صفحة ذكريات التليفزيون هذا المساء
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تناولت برامج التليفزيون مساء الإثنين، العديد من القضايا والموضوعات المهمة، التى تشغل بال المواطن المصرى والرأى العام..

 

عنده 70 سنة..عاشق منير ومحل العصير بتاعه صفحة ذكريات لطلبة جامعة عين شمس

في بث لايف جديد يقوم به تليفزيون اليوم السابع، يستضيف فيه عم محمود صاحب السبعين عاما، العاشق للفنان محمد منير، ويتمنى أن يراه.

وقال عم محمود، إنه يعشق الفنان محمد منير منذ وعى على الدنيا، فهو دائم الاستماع له منذ بدايته، فالامر ليس فقط عشق لأغنية بل عشق لشخص وصوت وأداء.

وأضاف أنه من عشقه لمنير يحب أن يراه في كل مكان تراه عينه، ولذلك وضع على كل حائط صورة له، بالإضافة إلى فكرة كتابة أغانيه على جدران محله.

وأشار إلى أن هناك أحد الأشخاص أخبره بأن هناك مكان كبير في فرنسا يسمح للناس أن يكتبون رسايل للذكرى، الأمر الذي أعجب عم محمود وقرر أن ينفذ ذلك في المحل.

وأردف أنه يقترح على كل الطلبة أن يكتبو أغنية أو جملة يحبونها لمنير، وتطور الأمر إلى أن أصبحت رسائل الطلبة عبارة عن ذكريات ورسائل حب علي جدران المكان وعلي اغاني محمد منير.

مسئول بوزارة الزراعة: نصدر الثروة الداجنة بعد الاكتفاء من احتياجاتنا

أكد الدكتور طارق سليمان، رئيس قطاع الثروة الحيوانية بوزارة الزراعة، أن هناك اهتماما غير مسبوق بالثروة الحيوانية منذ تولى الرئيس عبد الفتاح السيسى مقاليد الحكم.

وأضاف سليمان خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية إنجى أنور مقدمة برنامج "مصر جديدة"، الذى يبث على قناة ETC، مساء اليوم الاثنين، أن هناك اكتفاء ذاتيا من اللحوم الحمراء والألبان، وهناك اكتفاء من الألبان بنسبة 100 %، ونصدر ما يزيد عن احتياجاتنا للخارج، مضيفا أن الفترة الراهنة تشهد نهضة غير مسبوقة من أجل التنمية المستدامة لثرواتنا الحيوانية والداجنة، من خلال العديد من المشروعات القومية التى تتبناها الدولة وترعاها وزارة الزراعة.

وأوضح رئيس قطاع الثروة الحيوانية، أن مصر تقوم بتصدير الثروة الداجنة، بعد الوصول لمرحلة الاكتفاء من احتياجاتنا، مشدداً على أن هذا الاكتفاء بفصل دعم الدولة.

وتابع أن الاهتمام بمراكز تجميع الألبان يسبقه الاهتمام بعدة قطاعات مثل التحسين الوراثى واستيراد سلالات عالية الإدرار لصغار المربين.

ولفت سليمان إلى أن الاهتمام بالرعاية الطبية والصحية للحيوانات والتأكد من وجود حيوانات خالية من أى أمراض أو مسبباتها.

 

هشام حنفى: زوجة موسيمانى هي السبب إنه يمشى

قال الكابتن هشام حنفي، نجم النادى الأهلى السابق، إنه أول من توقعت رحيل موسيماني، متابعا: اللاعيبة مكانوش فى الفورمة مع موسيمانى والمدرب فكر مع مديرة أعماله، وبلغ إدارة النادى بالرحيل.

وأضاف الكابتن هشام حنفي، خلال برنامج كلمة أخيرة، المذاع على قناة on، أن النادى الأهلى تمسك بموسيمانى ولكن كان ليه ملاحظات على شغله.

وتابع الكابتن هشام حنفي: جماهير الأهلى لا تتقبل إلا الفوز بس وده غلط، ولذلك الأهلى عايز كل البطولات، وهناك حلان بعد رحيل موسيمانى..

وقال الكابتن هشام حنفي، إن لقاء الأهلى والزمالك موقعة كبيرة جدا وسامى قمصان أظهر شخصية وغير تشكيل موسيماني، كما أن سامى قمصان جدير بإدارة موقعة الأهلى والزمالك.

وأضاف الكابتن هشام حنفي، أن زوجة موسيمانى هى السبب إنه يمشى ووارد يروح قطر أو المغرب، ولابد من الاستقرار فى منصب المدير الفنى بالأهلى الفترة المقبلة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة