الكلام فى التريند على إيه؟.. حسن يوسف: تصريح القبلات "متحرف".. مدحت شلبي لـ حازم إمام وبركات: استقيلا لا يشرفكما التواجد فى مجلس جمال علام..أسعار الذهب اليوم الأربعاء 15 يونيو 2022 فى مصر

الأربعاء، 15 يونيو 2022 07:00 م
الكلام فى التريند على إيه؟.. حسن يوسف: تصريح القبلات "متحرف".. مدحت شلبي لـ حازم إمام وبركات: استقيلا لا يشرفكما التواجد فى مجلس جمال علام..أسعار الذهب اليوم الأربعاء 15 يونيو 2022 فى مصر حسن يوسف
كتبت : شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبحت مواقع التواصل الاجتماعى مؤشرا يوميا يرصد أشهر القضايا والموضوعات التى تشغل الرأى العام والشارع المصرى، وتلقى بحثا دائمًا من رواد السوشيال ميديا، سواء فى الفن أو الرياضة أو السياسة، وسننتقل فى جولة "الكلام فى التريندات على إيه النهاردة؟"، اليوم الأربعاء، لتسليط الضوء على أبرز القضايا التى شغلت السوشيال ميديا.

 

حسن يوسف: تصريح القبلات "متحرف" ولو كنت بنفس الوعى ما قدمت هذه المشاهد

فى أول رد له على ما أثير حول تصريحاته عن القبلات الفنية، قال الفنان الكبير حسن يوسف إنه لم يقرأ ما نشر حول هذه التصريحات، وفوجئ باتصالات تستفسر عن حقيقة ما قاله.
 
وأوضح الفنان الكبير فى تصريحات خاصة لليوم السابع قائلاً :" أنا باخد مقالب كتير من شباب بينتحلوا صفة صحفيين ويكلمونى فى التليفون وبرد عليهم مبرضاش أكسر بخاطرهم، وبعدها أتفاجئ بأنهم كتبوا أى كلام ونسبوا لى تصريحات لم أصرح بها".
 
وانتشرت خلال الساعات الماضية بعض التصريحات المنسوبة للفنان حسن يوسف حول رأيه فى القبلات الفنية تدعى أنه قال :" القبلات على أيامى مكانش ليها  طعم وكانت خالية من الأحاسيس وكنا بنتمضمض بعدها ولذلك لا تعتبر حرام".
 
وأكد الفنان الكبير لليوم السابع أنه لا يتطرق مطلقاً إلى الحديث عن الحلال والحرام لأنه ليس متخصصاً فى الدين،  ولكنه قال إن القبلات فى السينما كانت وما زالت لا تحمل أى أحاسيس وهى مثل الماء لا لون ولا طعم ، فكيف فى موقع التصوير الذى يضم عشرات العاملين من مخرج وفنيين وممثلين أن تحمل القبلة أى مشاعر؟.
 
 
وقال الفنان الكبير: "لو كنت بنفس الوعى الدينى الذى وصلت له الآن ما قدمت مشاهد القبلات، ولكن كنا وقتها فى مرحلة الانتشار التى يكون خلالها الفنان آلة فى يد المخرج يحركها كيفما يشاء، ولم نكن نملك رفض المشاهد".
 
وتابع :"الآن وبعدما نضجت فنياً وبعد تاريخى الفنى وما قدمته من أعمال دينية لا أرضى بأن يضم أى عمل من أعمالى مشاهد قبلات ".وأكد الفنان الكبير أنه اشتاق لجمهوره ولكنه لن يعود إلا بعمل فنى يليق بتاريخه ولا يجرح السيرة الذاتية والفنية التى صنعها خلال مشواره الفنى. 
 
وشدد الفنان الكبير حسن يوسف على أن بعد ما تعرضت له تصريحاته من تحريف فإنه لن يدلى بأى تصريحات لأى صحفى إلا إذا اطلع على كارنيه عضويته بنقابة الصحفيين، حتى يضمن أنه لا ينتحل صفة صحفى، وأن ما قاله لن يتم تحريفه.
 

بلجيكا تتخطى بولندا بهدف فى دوري الأمم الأوروبية.. فيديو

حقق منتخب بلجيكا فوزا مهما على نظيره منتخب بولندا بنتيجة 1-0، في المواجهة التي جمعت المنتخبين مساء الثلاثاء، على الاستاد الوطني في وارسو، ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة دوري الأمم الأوروبية 2022-2023. جاء الهدف الوحيد عبر مهاجم منتخب بلجيكا ميشي باتشواي في الدقيقة 16 من عمر المباراة.

وجاء تشكيل منتخب بلجيكا كالتالي: حراسة المرمى: منيوليه/ الدفاع: ألدرفيريلد، فيرتونخين، كاستن/ الوسط: ديندونكير، تيليمانس، فيتسل، تورجان هازارد/ الهجوم: ميرتينز، إدين هازارد، باتشواي.

ويحتل منتخب بلجيكا المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة الرابعة بالمستوى الأول برصيد 7 نقاط، فيما يحتل منتخب بولندا المركز الثالث برصيد 4 نقاط.

وكان المنتخب البلجيكى اكتسح نظيره بولندا بنتيجة 6-1 في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب "الملك بودوان"، ضمن منافسات الجولة الثانية من مسابقة دوري الأمم الأوروبية.

في المقابل، حقق منتخب بولندا تعادلا مثيرا مع نظيره الهولندى، بنتيجة 2-2 في المواجهة التي أقيمت مساء السبت الماضى على ملعب "فينورد"، ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الرابعة بدور المجموعات بمسابقة دورى الأمم الأوروبية.

مدحت شلبي لـ حازم إمام وبركات: استقيلا لا يشرفكما التواجد فى مجلس جمال علام

طالب الإعلامى مدحت شلبى، حازم إمام ومحمد بركات بتقديم استقالتهما من اتحاد الكرة موجها نصيحة لهما بعدم خسارة نجوميتهما في هذا المجلس ولا يشرفهما التواجد والعمل مع جمال علام رئيس اتحاد الكرة الحالي.
 
وانتقد مدحت شلبى تضارب المصالح بين جمع إيهاب الكومى العمل في الإعلام واتحاد الكرة، وكذلك جمع عامر حسين العمل في المجلس ورابطة الأندية، قائلا: "على إيهاب الكومي وعامر حسين يتقدما باستقالتهما من اتحاد الكرة لأن تواجدهما غير قانوني ويضرب شرعية الاتحاد في مقتل".
 
وتابع مدحت شلبي: "يا إما الكومي يترك وظيفته كمذيع في الإعلام ويكمل عمله في إدارة اتحاد الكرة أو عليه تقديم استقالته من الإعلام والعمل في الإدارة ونفس الأمر ينطبق على عامر حسين يترك رابطة الأندية، ويكمل في الاتحاد أو العكس".
 
 
وهاجم شلبي جمال علام رئيس اتحاد الكرة قائلا: "علام بيتكلم عن الفساد وتم تعيينه في عهد هاني أبو ريدة كمستشار لاتحاد الكرة بـ25 ألف جنيه، بالإضافة إلى منحه سيارة ببنزينها بعد انتهاء مهمته كرئيس للاتحاد وعلام بعيد أصلا عن المجال ومحدش يعرفه".
 
وواصل شلبى حديثه عن إيهاب جلال المدير الفني للمنتخب الوطنى قائلا: "إيهاب جلال مظلوم وليس ظالم والعيب في اللي اختاره للمنتخب، أنتم ضيعتم المنتخب الوطنى وضيعتوا هويته، وأقسم بالله لم أر المنتخب بهذا السوء منذ فترة طويلة".
 
وأكمل شلبي: "هاني أبو ريدة بثقله لدى الجمعية العمومية هو من أتى بجمال علام وهو من خارج المجال، وفرضه كرئيس لاتحاد الكرة خلال الفترة من 2012 حتى 2016، بينما كان هو الرئيس الفعلى للاتحاد".
 
وأردف شلبي: "الحضرى مع كيروش كان بيتقاضى أجر 100 الف دلوقتى مع إيهاب بياخد 150 ألفا، ومحمد شوقى كان بيتقاضى 200 ألف مع كيروش ومع إيهاب دلوقتى يتقاضى 400 ألف، وجمال علام لما كيروش مشى أخد العربية اللى كانت متوفرة له بالسواق يروح وييجي بيها، والعربية بتكلف 15 ألف جنيه في الشهر من بنزين ومرتب سواق، فكيف تدعى عدم وجود أموال باتحاد الكرة بينما أنت قمت بزيادة مرتب الحضرى بقيمة 50 ألف جنيه، وقمت بزيادة مرتب محمد شوقي بقيمة 200 ألف جنيه، هوه مال سايب ولا إيه". 
 
واختتم شلبى: "لو كان الموجودين في اتحاد الكرة ليهم حس وطني حقيقي يتقدموا باستقالتهم، ومش هنرضى بالبرشامة إياها إقالة الجهاز الفني.. لو عايزين نصلح نصلح من عندكم أنتوا الأول".
 

أسعار الذهب اليوم الأربعاء 15 يونيو 2022 فى مصر

شهدت أسعار الذهب اليوم في مصر بالتعاملات الصباحية استقرارا ملحوظا، وكانت تسجل 1819 دولار في التداولات الصباحية لترتفع إلي 1830 دولار، وفيما يلي تفاصيل حركة الذهب في مصر بالتعاملات الصباحية بمصر.
 
أسعار الذهب اليوم:
عيار 18 يسجل 855 جنيها.
 
عيار 21 يسجل 996 جنيهات.
 
عيار 24 يسجل 1140 جنيها.
 
الجنيه الذهب 7976 جنيها.
 
أونصة الذهب 1830 دولارا.
 
عالمياً توقف صعود الدولار وعوائد سندات الخزانة الأميركية الأمر الذي يعطي الدعم للذهب، لكن المكاسب كانت محدودة بسبب تزايد الرهانات على تشديد الاحتياطي الفدرالي الأميركي السياسة النقدية بدرجة كبيرة.
 
وارتفع سعر الذهب في المعاملات الفورية 0.3% إلى 1824.21 دولار للأونصة بحلول الساعة 04:56 بتوقيت غرينتش، بعد أن هبط إلى أدنى مستوياته منذ 19 مايو عند 1810.90 دولار في وقت سابق من الجلسة، وتراجعت العقود الآجلة للذهب في الولايات المتحدة 0.2% إلى 1827.80 دولار.
 
واستقر الدولار بالقرب من أعلى مستوى له في عقدين أمس الاثنين، فيما أدى إلى انخفاض سعر المعدن النفيس المسعر بالعملة الأمريكية بنسبة 3% تقريباً.
 
وقالت شعبة المعادن في اتحاد الصناعات، إن الأسواق العالمية للذهب تترقب الآن إعلان أسعار الفائدة الأمريكية التي يكون لها تأثير كبير على تداولات الذهب وحجم الطلب على المعدن الأصفر، وهو ما يؤثر بالطبع على حركة الذهب في السوق المصري.
 

 

وأشارت إلي أن هبوط أسعار الذهب في مصر تحت 1000 جنيها للجرام للمرة الثانية منذ 21 مارس 2022 مؤشر على تراجع المضاربة على الدولار، وكذلك الأمر مرتبط بعوامل العرض والطلب خلال الأسبوع الماضي.
 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة