اهداف الثلاثاء.. مصر تخسر برباعية ضد كوريا.. وألمانيا تدمر إيطاليا

الأربعاء، 15 يونيو 2022 09:00 ص
اهداف الثلاثاء.. مصر تخسر برباعية ضد كوريا.. وألمانيا تدمر إيطاليا ألمانيا وإيطاليا
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أقيمت أمس الثلاثاء 14 - 6 - 2022 العديد من المباريات المهمة بمختلف ملاعب العالم، على رأسها مباراتى ألمانيا ضد إيطاليا وإنجلترا مع المجر فى دور المجموعات من بطولة دوري الأمم الأوروبية 2022-2023، بالإضافة إلى المواجهة الودية التي جمعت بين منتخب مصر وكوريا الجنوبية.
 

أهداف دوري الأمم الأوروبية

إنجلترا 0-4 المجر

اكتسح منتخب المجر نظيره إنجلترا بنتيجة 4-0 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الثلاثاء على ملعب "كليمون توربان" ضمن منافسات الجولة الرابعة للمجموعة الثالثة بالمستوى الأول في دوري الأمم الأوروبية.

ألمانيا 5-2 إيطاليا

حقق منتخب ألمانيا انتصاراً ثميناً على حساب إيطاليا بنتيجة 5-2 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الثلاثاء على ملعب "بروسيا بارك" ضمن منافسات الجولة الرابعة للمجموعة الثالثة في المستوى الأول ببطولة دوري الأمم الأوروبية للموسم 2022-2023.

 

هولندا 3-2 ويلز

حقق المنتخب الهولندي فوزا قاتلا على حساب منتخب ويلز بنتيجة 3-2، خلال المباراة التي جمعت المنتخبين مساء الثلاثاء بهولندا، ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة دوري الأمم الأوروبية 2022-2023.

بولندا 0-1 بلجيكا

حقق منتخب بلجيكا فوزا مهما على نظيره منتخب بولندا بنتيجة 1-0، في المواجهة التي جمعت المنتخبين مساء الثلاثاء، على الاستاد الوطني في وارسو، ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة دوري الأمم الأوروبية 2022-2023.

الملحق النهائي المؤهل إلى كأس العالم
 

كوستاريكا 1-0  نيو زيلندا

بات منتخب كوستاريكا آخر المتأهلين إلى كأس العالم 2022 ، بعد ان خطف بطاقة التأهل للمرة السادسة في تاريخه والثالثة على التوالي في إنجاز غير مسبوق يحدث لاول مرة في تاريخه،وجاء تأهل منتخب كوستاريكا عقب التغلب على نيوزيلندا بهدف دون مقابل في نهائي الملحق العالمي المؤهل إلى كأس العالم والذي يقام في قطر.

مباريات ودية دولية
 

كوريا الجنوبية 4-1 مصر

خسر منتخبنا الوطني بأربعة أهداف لهدف من نظيره الكوري الجنوبي خلال المباراة التى جمعتهما ظهر الثلاثاء، بملعب الأخير في العاصمة الكورية "سول" .

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة