بعيدا عن البروتوكولات.. لقطات عفوية تظهر الجانب الشخصى من حياة العائلة الملكية البريطانية.. الأمير لويس يخطف الأضواء بمزاحه وانفعالاته.. وليام يواسى ابنته شارلوت بمسح شعرها.. وتشارلز يرسل قبلة فى الهواء لكيت

الخميس، 16 يونيو 2022 08:00 م
بعيدا عن البروتوكولات.. لقطات عفوية تظهر الجانب الشخصى من حياة العائلة الملكية البريطانية.. الأمير لويس يخطف الأضواء بمزاحه وانفعالاته.. وليام يواسى ابنته شارلوت بمسح شعرها.. وتشارلز يرسل قبلة فى الهواء لكيت اليوبيل البلاتينى
كتب: إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعيدا عن البروتوكولات والطقوس التى قد تختلف بين العائلات الملكية وقد تتشابه من مكان لآخر، شاهدنا خلال الأسبوعين الماضيين العديد من المواقف التي تبرز الجانب الإنساني البحث للعائلة الملكية البريطانية.

خلال حفل اليوبيل البلاتينى للملكة البريطانية اليزابيث والاستعداد له، وثقت الكاميرات العديد من اللقطات العفوية المضحكة والطريفة في أحيان كثيرة، والتي توضح شخصية العائلة الملكية في تربيه اطفالها في أحيان أخرى.

 

الأمير تشارلز يرسل قبلة على الهواء لـ كيت ميدلتون
 

في البداية، وخلال الاستعداد لحفل اليوبيل البلاتينى للملكة اليزابيث، أظهر الأمير تشارلز، أمير ويلز ولى العهد البريطاني، لحظة من المودة والحب تجاه كيت ميدلتون، زوجة ابنه الأمير وليام، فى كاتدرائية القديس بولس، عندما أرسل لها قبلة على الهواء أثناء لقائهما، الأمر الذى يوضح الجانب الانسانى والمحب لدى العائلة الملكية.

الامير تشارلز
الامير تشارلز

ووفقًا لما نشرته صحيفة "ديلى ميل" البريطانية، فإنه بمجرد وصول أمير ويلز وزوجته كاميلا، لخدمة عيد الشكر، التقى الاثنان مع ويليام وكيت، قبل أن يسيروا معًا إلى مقاعدهم، وفي مناسبات سابقة، شوهد الأمير تشارلز وهو يحيي زوجة ابنه بقبلة على الخدين، لكن الكاميرات تلك المرة التقطت اللحظة الجميلة عندما قدم وريث العرش بقبلة على الهواء لـ كيت بلطف، أثناء لقائهما.

الامير تشارلز يرسل قبلة لزوجه ابنه

الامير تشارلز يرسل قبلة لزوجه ابنه

 

الأمير لويس يخطف الأضواء باحتفالات اليوبيل
 

ووثقت الكاميرات العديد من اللقطات المذهلة المضحكة للأمير الصغير وليام، أصغر أبناء الأمير وليام، وكيت ميدلتون، دوق ودوقة كامبريدج، خلال احتفالات اليوبيل البلاتينى للملكة إليزابيث الثانية، عندما شعر الطفل البالغ من العمر 4 أعوام، بفرحة الجماهير وهو يقف بجوار جدته الكبرى الملكة ويداه تغطي أذنيه وسط صرخات الجمهور الهائلة.

الامير يمازح والدته اثناء الحفل
الامير يمازح والدته اثناء الحفل

الامير الصغير اثناء الحفل
الامير الصغير اثناء الحفل

 

وفى ظهور مميز للأمير لويس، بينما كان يجلس بجوار والدته دوقة كامبريدج، فى الشرفة الملكية فى Platinum Jubilee Pageant  في لندن، كان رد فعله مضحكاً، وفي بعض الأحيان، تم تصويره وهو يضع يده على فم والدته، ويلوح بذراعيه في الهواء ويقف على مقعده للحصول على رؤية أفضل.

 

الامير يغلق فم والدته
الامير يغلق فم والدته

 

فيما انتقل الأمير الصغير لاحقًا إلى أقاربه الآخرين وجلس على حجر جده الأمير تشارلز، الذى أشار إلى المشهد فى العرض، وبالطبع، جذبت هذه اللقطات العفوية مستخدمو وسائل التواصل الاجتماعى، حيث كتبت آبى، على تويتر: "الأمير لويس كان مبدعًا كما هو الحال دائمًا"، وأضاف بيل: إن تعابير وجه الأمير لويس، أسطورية أكثر من أى وقت مضى".

 

لقطة رائعة بين الأمير وليام وابنته شارلوت فى ختام اليوبيل البلاتينى
 

كما وثقت عدسات الكاميرات لحظة رائعة يواسى فيها الأمير وليام، ابنته الأميرة شارلوت، بعد أن بدت متعبة خلال حفل اليوبيل البلاتينى في قصر باكنجهام، حيث قام الأمير وليام، بتمشيط شعر ابنته خلف كتفها وهمس بكلمات تريح ذهنها بعد أن أصبحت قلقة خلال حفل اليوبيل.

 

شارولت ووالدها
شارولت ووالدها

شارلوت، سبع سنوات، التي حضرت الحدث مع أشقائها جورج، ثمانية أعوام، ولويس، أربعة أعوام، فركت عينيها وبدت يائسة فى مرحلة ما أثناء الاحتفالات، وأثبتت هذه اللحظة نجاحها مع المعجبين الذين أشادوا بدوق كامبريدج لكونه أبًا عمليًا.

 

الأمير وليام وابنته شارلوت
الأمير وليام وابنته شارلوت

وفي المقطع الذي شاركه معجبو العائلة المالكة على موقع تويتر، شوهدت شارلوت، التي تم سحب شعرها إلى ضفرتين، ورأسها لأسفل تبدو نعسانة وتمسح عينيها، ثم قام والدها ويليام بتمشيط شعرها وهو ينحني ليخاطبها، وظهرت وهي تومئ برأسها بعد ذلك، ثم تمسح أنفها بذراعها، مطمئنة من كلام والدها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة