"قعدة البحر الحلوة".. النادى الاجتماعى بالغردقة أجمل سهرة على شاطئ البحر.. فيديو

الخميس، 16 يونيو 2022 02:00 ص
"قعدة البحر الحلوة".. النادى الاجتماعى بالغردقة أجمل سهرة على شاطئ البحر.. فيديو إقبال كبير على النادي الاجتماعي بالغردقة ليلا
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رصد تليفزيون اليوم السابع، إقبال الأسر والمواطنين على شاطئ النادي الاجتماعي ليلا بأعداد كبيرة لقضاء وقت ممتع على شاطئ البحر مع أفراد الأسرة في جو عائلي هادئ ومميز طوال ساعات الليل.



ويعد النادي الاجتماعي بمدينة الغردقة أكثر الشواطئ إقبالا طوال ساعات النهار وأكثرها إقبالا ليلا أيضا لقضاء وقت ممتع على ساحل البحر في جو عائلي هادئ وممتع، وخاصة من المقيمين في مدينة الغردقة وكذلك الوافدين إليها لقضاء إجازاتهم.

ويستقبل النادي الاجتماعي بالغردقة يوميا سواء في ساعات النهار أو المساء المئات من الأسر المختلفة، وذلك لعدة أسباب بداية أغلب المقيمين في الغردقة أعضاء في النادي الاجتماعي، ثانيا وجوده وسط المدينة، ثالثا تذكرة دخوله لغير الأعضاء 50 جنيها، وهناك معدلات أمان مرتفعه به حفاظا على أرواح الأطفال والأسر.

ويضم النادي الاجتماعي عدة مناطق ترفيهية لها فضل كبير في إقبال المواطنين على الجلوس ليلا على شاطئ النادي الاجتماعي، منها منطقة لعب الأطفال الكبيرة بالحديقة، كذلك وجود عدد من الكافتيريات والمحال التجارية والمطاعم به.

يذكر أن مدينة الغردقة تضم عددا كبيرا من المناطق الترفيهية ليلا؛ منها الممشى السياحي القديم وممشى الشيراتون وممشى طريق المطار وممشى شيري، وكورنيش فلفلة وكورنيش شاطئ عام رقم 4 والنادى الاجتماعي بالغردقة، وغيرها من المناطق الترفيهية المختلفة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة