أكرم القصاص - علا الشافعي

يويفا يحقق مع باريس سان جيرمان بعد اتهام رابطة الليجا

الخميس، 16 يونيو 2022 01:13 م
يويفا يحقق مع باريس سان جيرمان بعد اتهام رابطة الليجا يويفا
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، فتح تحقيقًا ضد نادي باريس سان جيرمان، بعد الشكوى الرسمية التي قدمها الدوري الإسباني بسبب انتهاكات قانون اللعب المالي النظيف.

وإتهمت رابطة الدوري الإسباني، فريقي باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي بانتهاك قواعد اللعب المالي النظيف بشأن الصفقات، التي يتعاقدون فيها مع لاعبين بالملايين والتجديد للبعض الآخر برواتب خيالية في ظل أزمة مالية طاحنة تعاني منها جميع الأندية.

ذكرت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، إن الإتحاد الأوروبي، بدأ في فتح تحقيق موسع وتقييم وضع باريس سان جيرمان وفقًا لما تراه رابطة الدوري الإسباني، حيث تؤكد إنه من الصعب عليه توفير رواتب كبيرة لدفعها للرباعي ليونيل ميسي، كيليان مبابي، سيرجيو راموس ونيمار.

وأضافت، إنها ليست المرة الأولي التي يقوم فيها الإتحاد الأوروبي لكرة القدم، بمراجعة حسابات باريس سان جيرمان، حيث سبق وحدث ذلك في عام 2017، عندما تعاقد مع نيمار دا سيلفا وكيليان مبابي من برشلونة وموناكو، وهما رقمان لا يمكن تصديقهما، ومع ذلك، كان الحكم في صالح النادي الفرنسي.

بالإضافة إلي ذلك، أعيد فتح التحقيق في هذه القضية عام 2018، بسبب المبالغ المالية التي تدخل حسابات رعاة باريس سان جيرمان، والتي بلغت قيمتها 200 مليون يورو، لمساعدة النادي الفرنسي في ضم المزيد من الصفقات.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة