أكرم القصاص - علا الشافعي

على خطى جونى ديب وآمبر هيرد.. مشاهير يرفعون شعار "الفركشة والمحاكم للجميع".. براد بيت يقاضى أنجلينا جولى لتشويهها سمعة شركته.. ومايكل بى جوردن ينفصل عن صديقته لورى هارفى.. وعلاقة بيكيه وشاكيرا تنتهى بخيانة

الجمعة، 17 يونيو 2022 07:42 م
على خطى جونى ديب وآمبر هيرد.. مشاهير يرفعون شعار "الفركشة والمحاكم للجميع".. براد بيت يقاضى أنجلينا جولى لتشويهها سمعة شركته.. ومايكل بى جوردن ينفصل عن صديقته لورى هارفى.. وعلاقة بيكيه وشاكيرا تنتهى بخيانة مشاكل المشاهير عرض مستمر
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يشهد الوسط الفني في هوليوود أياماً ساخنة بالعلاقات العاطفية بين النجوم خلال الفترة الأخيرة، فبعد أن نجح النجم العالمي جوني ديب، في الفوز على زوجته السابقة آمبر هيرد، في معركتهما القضائية التي استمرت لسنوات طويلة في المحاكم الأمريكية، سار الكثير من المشاهير والفنانين على خطاهم بإعلان انفصالهم بعد قصص حب استمرت لسنوات طويلة، بينما أعلن آخرون إعادة مناوشاتهم فى المحاكم وفتح الدفاتر القديمة لهما.

جوني ديب Vs آمبر هيرد

انطلقت البداية عندما رفع جوني ديب دعوى قضائية ضد زوجته السابقة آمبر هيرد بتهمة التشهير به في مقال رأي كتبته لصحيفة واشنطن بوست، زعمت فيه أنها كانت ضحية للعنف الأسري، رغم أنها لم تشر إلى "ديب" بالاسم.

وشهدت القضية على مدار ستة أسابيع قبل أن تصل للحكم النهائي شهادات من كلا الجانبين، ووجود أفراد مقربين من جوني ديب وآمبر هيرد، واستمرت المداولات طوال تلك الأسابيع، حيث شهد ديب، أثناء المحاكمة أنه لم يضرب آمبر هيرد أبدا ولم يعنفها ولم يعتد على امرأة في حياته، وهي التي أساءت إليه وحطت من قدره.

وأدانت هيئة المحلفين الأمريكية الممثلة الأمريكية، أمبر هيرد، بتهمة التشهير بالنجم جونى ديب، وقضت له بتعويض قدره 15 مليون دولار، وكان الأعضاء السبعة في الهيئة في محكمة «فيرفاكس»، بالقرب من واشنطن قد توصلوا للقرار بعد مداولات استغرقت نحو 13 ساعة.

النجم العالمي جوني ديب
النجم العالمي جوني ديب

أنجلينا جولي VS براد بيت

فى علاقة متوترة أخرى، وبعد سنوات من القضايا بين الثنائي أنجلينا جولي وبراد بيت، قرر الأخير أن يفجر اتهام جديد، بعد أن اتهم زوجته السابقة بالإضرار بسمعة شركة النبيذ التي قام ببنائها، ليضع اسمائهما على عناوين الصحف العالمية بعد انتهاء قضية ديب وهيرد.

ونقل تقرير جديد نشرته صحيفة People، أن براد بيت، اتهم زوجته السابقة آمبر هيرد بالإضرار بسمعة شركة النبيذ التي كانا يتشاركان في ملكيتها وقررت جولي بيع حصتها الى "شخص آخر"، وادعى الممثل البالغ من العمر 58 عامًا أن جولي صاحبة الـ 47 عامًا، "سعت عن قصد إلى إلحاق الأذى به، عن طريق بيع حصتها في شركة النبيذ"، مضيفاً "لقد خالفت الشروط الي أعدوها مسبقاً بعدم بيع حصصهم في الشركة العائلية دون موافقة الطرف الآخر".

ووفقاً للوثائق التي حصلتها عليها الصحيفة، فإن فريق "براد بيت" القانوني، رفع منذ أيام في محمة لوس أنجلوس العليا دعوي قضائية يلزم من خلالها زوجته السابقة بتعويض بعد اضرارها بالشركة التي تشاركها فيها Miraval وأصبحت فيما بعد من العلامات العالمية في مجال النبيذ، وقال الفريق القانوني في بيان "ان جولي قررت بيع حصتها في السر منذ أكتوبر الماضي واكملت عملية البيع وتعمدت إخفاء المعلومات عن شريكها بيت وانتهكت حقوق التعاقد عن عمد ببيعها حصتها لملياردير روسي".

انجلينا وبراد بيت
انجلينا وبراد بيت

شاكيرا vs بيكيه

وبعد قصة حب دامت 12 عاما، أعلن النجم الإسبانى جيرارد بيكيه مدافع نادى برشلونة وزوجته المغنية الكولومبية شاكيرا انفصالهما بشكل رسمى، وقال جيرارد وشاكيرا فى بيان مختصر: "نأسف للتأكيد على أننا ننفصل، من أجل أطفالنا الذين هم على رأس أولوياتنا، نطلب احترام الخصوصية، شكرًا لتفهمكم"، وجاء الانفصال بعد أزمة أثيرت بين الثنائى على مدار الأيام الماضية وانتشرت أنباء تفيد بخيانة بيكيه لها، ووصلت علاقة الثنائى إلى طريق مسدود مؤخرًا، وتحدثت تقارير عن أن شاكيرا أدركت خيانة بيكيه وهو سبب عدم ظهورهما سويًا منذ مارس الماضى سواء فى العلن و حتى على مواقع التواصل.

والتقى بيكيه وشاكيرا قبل وقت قصير من نهائيات كأس العالم 2010 فى جنوب أفريقيا، ثم بدأت الخطوبة وأنجبا ميلان 9 سنوات وساشا 6 سنوات.

شاكيرا وبيكيه
شاكيرا وبيكيه

مايكل بي جوردان Vs لوري هارفي

ولم تتوقف الأحداث العاطفية المضطربة في هوليوود عند هذا الحد، حيث كشفت عدة تقارير خلال الأيام الماضية انفصال النجم العالمي مايكل بي جوردان، عن صديقته لوري هارفي، وإلغاء كل منهما متابعة الاخر عبر حساباتهم الشخصية، لتحذف "هارفي" كل صورها مع جوردان من حساباتها الشخصية بينما يستمر الأخير في وضع صورتها علي حساباته على أمل الرجوع مرة آخري.

وكانت قد لمحت عدة صحف عالمية، عن دخول مايكل بي جوردان في علاقة عاطفية أخري أثناء تواجده مع هارفي، وهو ما دفعهما للانفصال، ليخرج والدها المذيع العالمي ستيف هارفي ليؤيد قرار ابنته قائلاً " 1000 في المئة انها ابنتي وأنا أحبها، واؤيدها" اثناء برنامجه الحواري يوم أمس الاثنين.

مايكل بي جوردن وصديقته
مايكل بي جوردن وصديقته

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة