أحمد أمين قفة يغيب عن إيسترن كومبانى 3 أسابيع بسبب الضامة

السبت، 18 يونيو 2022 11:15 م
أحمد أمين قفة يغيب عن إيسترن كومبانى 3 أسابيع بسبب الضامة إيسترن كومبانى
كتب عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تلقى نادى إيسترن كومبانى، بقيادة علاء عبد العال، ضربة موجعة بعدما أثبتت الأشعة إصابة أحمد أمين قفة، مهاجم الفريق، فى منشأ العضلة الضامة، والتى تعرض لها فى مباراة فريقه أمام الأهلى فى المباراة التى لم يستطع إكمالها.
 
ويغيب أحمد أمين قفة عن إيسترن كومبانى من أسبوعين لثلاثة أسابيع، فى ضربة قوية للفريق الذى تنتظره مباريات مهمة فى مشواره بالدورى، والتى يبدأها أمام بيراميدز الأربعاء المقبل، فى إطار مباريات الأسبوع الثانى والعشرين من منافسات الدورى المصرى.
 
واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي إيسترن كومباني الرياضي تدريباته عصر اليوم، بعدما حصل اللاعبون على راحة لمدة 24 ساعة عقب الانتهاء من المباراة الودية التي جمعته مع فريق منتخب الدرجة الثالثة، وانتهت بفوز إيسترن كومباني بهدفين مقابل هدف وحيد.
 
وطالب علاء عبد العال اللاعبين بضرورة واجتمع علاء عبد العال، مع اللاعبين، اليوم السبت، قبل بدء مران الفريق استعدادا لمواجهة بيراميدز، وطالبهم بإغلاق صفحة المباريات السابقة والتركيز على المباريات المقبلة وصعوبتها ومحاولة تجميع النقاط، من أجل تحسين وضعيته الفريق فى جدول الدورى والذى يقبع فى المركز الأخير برصيد 14 نقطة. 
 
وأدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي إيسترن كومباني مجموعة من التدريبات التأهيلية والإطالات قبل انطلاق التدريبات الجماعية للفريق اليوم السبت، كما تم عمل تقسيمة للاعبين في المران شهدت تنفيذ بعض الجمل الفنية والخططية استعدادا للمباراة القادمة.
 
ويستعد إيسترن كومباني لمواجهة بيراميدز، ضمن مباريات الجولة الثانية والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز والمقرر لها في 22 يونيو الجاري.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة