أول تعليق من حسنى عبد ربه عن واقعة طفل الأهلى

السبت، 18 يونيو 2022 08:46 م
أول تعليق من حسنى عبد ربه عن واقعة طفل الأهلى حسنى عبد ربه
كتب لبنى عبد الله – حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علق حسنى عبد ربه مدير الكرة بالإسماعيلى على واقعة إجبار أحد الأطفال على خلع قميص النادى الأهلى خلال دخوله لتأدية اختبارات الناشئين في النادى الإسماعيلى.

وكتب حسني عبد ربه عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "أرفض ما حدث للطفل الصغير، الذي لا نعلم هل يمتلك غير هذا القميص أم لا، كان يجب منحه قميص النادي الإسماعيلي، واحتضانه حتى نتعامل مع طفل بطريقة صحيحة".

وأضاف: "أوجه الدعوة للطفل ووالده لمقابلتي غدًا بالنادي وسنمنحه قميص النادي الإسماعيلي، واختباره من اللجنة في وجودي ونريد أن نصنع الانتماء بين الأطفال، ونمحي التعصب الذي يضيع على النادي المواهب".

وتداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لطفل تم تجريده من قميص الأهلي الذى يرتديه قبل دخوله اختبارات الناشئين فى الإسماعيلي، ونشر بعض النشطاء فيديو لأحد المدربين فى قطاع الناشئين بالإسماعيلي يشترط على الطفل خلع قميص الأهلي لدخول الاختبارات.

فى سياق مختلف، يعكف مسئولو النادى الإسماعيلى على تجهيز ملف يحوى كل أخطاء التحكيم التى وقعت ضد الدراويش فى مباريات الدوري هذا الموسم، تمهيدا لإرسالها لاتحاد الكرة، لاسيما بعد الأحداث الاخيرة التى شهدتها مباراة المقاولون العرب التى انتهت بالتعادل السلبى.

a76d344c-6179-4787-adb5-ed5721546a3f









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة