الأهلى يستبعد أفشة من تشكيل مباراة القمة.. اعرف التفاصيل.. فيديو

السبت، 18 يونيو 2022 02:00 ص
الأهلى يستبعد أفشة من تشكيل مباراة القمة.. اعرف التفاصيل.. فيديو جانب من التغطية
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تغطية جديدة قدمها تليفزيون اليوم السابع، من إعداد هديل البنا، وتقديم ألاء شتا، عن استقرار سامى قمصان، المدير الفنى المؤقت للنادى الأهلى، على وضع محمد مجدى أفشة صانع ألعاب فريقه على دكة البدلاء فى مواجهة الزمالك بمباراة القمة المرتقبة، والتى يسعى الأهلى للفوز بها، للمنافسة على لقب الدورى الممتاز.

حيث يرى قمصان أن أفشة يمر بحالة من التراجع الفنى والبدنى فى الوقت الراهن، لذا يفضل استخدامه كورقة بديلة طبقاً لمجريات أحداث مباراة القمة، فى ظل تألق أحمد عبدالقادر، وتسجيله هدفين آخر مباراتين ضد المصرى بالسلوم فى الكأس "وإيسترن كومباني" بالدورى المصري..

واستقر قمصان على الدفع بالثنائى أحمد عبد القادر وبيرسى تاو فى مباراة القمة للاستفادة من إمكانياتهما فى فك شفرة حصون الزمالك.

ويدخل فريق الأهلى معسكرا مغلقا بداية من اليوم الجمعة، قبل موعد القمة بـ48 ساعة من أجل تحضير لاعبيه جيدا لديربى القاهرة، الذى يسعى خلاله المارد الأحمر لمواصلة انتصاراته فى مسابقة الدورى من أجل حكم قبضته على صدارة المسابقة والتى يتربع على قمتها غريمه الزمالك برصيد 44 نقطة وبفارق 4 نقاط عن الأهلى الذى يتبقى له 4 مباريات مؤجلة.

ويرغب الأهلى فى تحقيق الفوز بقمة الدورى الأحد المقبل والفوز بباقى مؤجلاته من أجل الابتعاد بصدارة المسابقة التى يسعى لاستعادة لقبها والغائب عن القلعة الحمراء فى الموسم الماضي.

ورغم نية الجهاز الفنى للأهلى فى استبعاد أفشة من مباراة القمة، إلا أنه يظل أحد أهم اللاعبين فى فريق الأهلى، خاصة بعد تسجيل هدف التتويج بلقب دورى أبطال أفريقيا على حساب الزمالك، عام 2020، بقذيفة مدوية عند الدقيقة 85، منحت المارد الأحمر النجمة التاسعة.

وسيفتقد أيضا الأهلى لجهود كل من أكرم توفيق وعمار حمدى وميكيسونى فى مباراة القمة بسبب الإصابة.

 فيما سيفتقد الزمالك جهود كل من طارق حامد وحمزة المثلوثى للإصابة ومحمود علاء للإيقاف.

وستكون مباراة القمة المقبلة بين الأهلى والزمالك، مؤشر مبدئى لبطل النسخة الحالية من الدورى المتتاز 2021-2022، حيث أن الفارق بين الأهلى الذى يحتل المركز الثالث فى جدول ترتيب البطولة، لديه 40 نقطة، بفارق 4 نقاط عن الزمالك متصدر جدول الترتيب، بينما يوجد للأهلى 4 مباريات مؤجلة، مما سيمنحه فرصة قوية للفوز بالبطولة فى حالة فوزه بمباراة القمة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة