سامى قمصان يحسم 4 تساؤلات فنية فى الأهلى قبل قمة الغد.. الشناوى يعود للدفاع عن العرين الأحمر.. مفاضلة بين حمدى وديانج والركبة تُهدد مشاركة المالى.. هانى يقود الجبهة اليُمنى و على معلول يُطيح بالبديل محمود وحيد

السبت، 18 يونيو 2022 09:48 م
سامى قمصان يحسم 4 تساؤلات فنية فى الأهلى قبل قمة الغد.. الشناوى يعود للدفاع عن العرين الأحمر.. مفاضلة بين حمدى وديانج والركبة تُهدد مشاركة المالى.. هانى يقود الجبهة اليُمنى و على معلول يُطيح بالبديل محمود وحيد سامى قمصان المدرب العام للأهلى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يواجه سامي قمصان المدرب العام للأهلي والقائم بأعمال المدير الفني للفريق أكثر من نقطة فنية هامة يتطلع لحسمها في مباراة الزمالك المقرر لها الثامنة من مساء غداً ، الأحد، في الدوري الممتاز بإستاد الأهلي والسلام.
 

أهداف الأهلي في القمة

ويأمل سامي قمصان في حسم عدة أمور فنية داخل الفريق خاصة بمباراة القمة التى يتطلع المارد الأحمر لحسمها والفوز بها من أجل مواجهة الظروف الصعبة التى يمر بها الفريق بعد خسارة لقب دوري أبطال أفريقيا أمام الوداد المغربي يوم 30 مايو الماضي ثم رحيل بيتسو موسيماني الأثنين الماضي.

الشناوي يعود للعرين الأحمر

ورغم تألق الحارس البديل مصطفى شوبير في المباريات التى شارك فيها مؤخراً وتحديداً في مباراتي المصري بالسلوم في كأس مصر ثم مباراة ايسترن كومباني بالدوري إلا أن سامي قمصان قرر عودة محمد الشناوي للدفاع عن عرين الأهلي في لقاء القمة غداً بسبب خبرات الشناوي وفارق القدرات الفنية لصالحه.
 
ويتطلع سامي قمصان كذلك لإختيار حمدي فتحي أو آليو ديانج للمشاركة في خط وسط الفريق بجوار عمرو السولية في مباراة الزمالك ببطولة الدوري.
 

حمدي يقترب من اللعب بجوار السولية

ويفاضل قمصان بين حمدي وديانج لكن الأفضلية حتى الأن تصب في مصلحة حمدي فتحي للمشاركة أساسياً في المباراة المرتقبة على حساب آليو ديانج الذي خاض الأيام الماضية تدريبات تأهيلية للتعافي من الكدمة التى تعرض لها في الركبة خلال أول مران بالأهلي بعد عودته من المشاركة مع منتخب بلاده في الأجندة الدولية الأخيرة.
 
وبالنسبة للجبهة اليُمنى ، فقد أستقر المدير الفني المؤقت للأهلي على الدفع بمحمد هاني في القمة رغم أن كريم فاؤد شارك الفترة الماضية بشكل أساسي وأجتهد في الجبهة اليمنى لكن هاني سيعود في لقاء الغد بمركز الظهير الأيمن بعدما شارك في المباريات الأخيرة في خط الدفاع بجوار رامي ربيعة.

معلول يقود الجبهة اليُسرى

وفي الجبهة اليُسرى يعود الدولي التونسي على معلول لقيادة هذه الجبهة بعد مشاركة محمود وحيد في هذه الجبهة الفترة الماضية أساسياً.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة