"مصايف الإسكندرية" تمنع المصطافين من الخروج بملابس البحر إلى الكورنيش

السبت، 18 يونيو 2022 02:08 م
"مصايف الإسكندرية" تمنع المصطافين من الخروج بملابس البحر إلى الكورنيش أرشيفية
الإسكندرية: جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شنت الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بالإسكندرية، حملات دورية على الشواطئ، بناء على توجيهات اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية بالمتابعة المستمرة والرقابة على الشواطئ وبخاصة أيام الجمع لتحقيق أقصى درجات الانضباط والالتزام عليها.

وقد استقبل موقع الإدارة المركزية للسياحة والمصايف، عدد ( 35) حجزا باجمالى عدد أفراد ( 275 ) فردا وعدد ( 24) حجزا بإجمالى عدد أفراد ( 190) فردا اليوم السبت

وشهدت شواطئ الإسكندرية اليوم فرض سيطرة كاملة من الإدارة المركزية وإدارات الشواطئ بالأحياء للقضاء تماما على ظاهرة فرض الإكراميات، القضاء تماما على ظاهرة تناول الممنوعات داخل الشواطئ

وفى هذا الإطار تم التنسيق مع القول الأمنى للتعامل مع بعض المخالفين بكل حزم، حيث تم ضبط عدد من الحالات الفردية التى تتعاطى الممنوعات على الشواطئ وعلى الفور تم إعدامها فورا أمام حائزيها وطردهم خارج الشواطئ.

و تم ضبط بعض المخالفات الفردية على عدد قليل من الشواطئ والخاصة بفرض الإكراميات على الرواد وعلى الفور تم ارجاع المبالغ إلى مستحقيها وطرد العمال المخالفين بمعرفة المستأجرين وجارى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالهم

كما تم اعتراض الكثير من الرواد من الخروج إلى خارج الشاطئ بملابس البحر وكذلك التجول على الكورنيش.

و تم التأكيد على وضع الصفوف الأولى بالشماسى منذ بدء اليوم بصورة متوازية والتأكد من عدم اشغال الصفوف التالية للصف الاول الا بعد الانتهاء من إشغال الصفوف الأولى. 

والتأكيد على وجود البنرات الخاصة بمنافذ البيع بالشواطئ وموضحا عليها اسعار القائمة المعتمدة من الإدارة بأماكن واضحة للرواد.

 وتفقد اللواء جمال رشاد رئيس الادارة المركزية للسياحة والمصايف بالاسكندرية الشواطئ، يرافقه مدير عام الإدارة العامة للمصايف ومدير عام الإدارة العامة للسياحة والمراقب العام ورئيس قسم المتابعة ومجموعة من مفتشى الإدارة من إدارة المصايف وإدارة السياحة وقسم المتابعة بالمرور على شواطئ القطاع الشرقى.

و التأكد تواجد وحدة التدخل السريع بالشواطئ لتوفير كافة سبل الأمن والأمان للرواد بالشواطئ.

كما تلاحظ توافد أعداد كبيرة من سيارات الرحلات القادمة من المحافظات المجاورة للشواطئ.

و على التوازى تم مرور المراقبين ومدير شواطئ حى العجمى على شواطئ القطاع الغربى للتأكد من انضباطها ونظافتها وعدم فرض أى اكراميات بها على الرود وتم إعدام عدد من الممنوعات تم ضبطها اثناء المرور بشاطئ تقسيم الملاح وطرد أصحابها خارج الشاطئ لعدم الالتزام بآداب وتعليمات الشاطئ

 وأكدت الادارة المركزية للسياحة والمصايف استعدادها الكامل لتلقى شكاوى المواطنين فى حالة عدم حصولهم على مميزات الحجز الاليكترونى واستفساراتهم على ارقام الشكاوى التالية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة