إنقاذ 47 قطة تعيش مع صاحبها فى سيارته باستراحة على الطريق السريع بأمريكا

الأحد، 19 يونيو 2022 06:00 م
إنقاذ 47 قطة تعيش مع صاحبها فى سيارته باستراحة على الطريق السريع بأمريكا القطط داخل السيارة
كتب: إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أنقذت السلطات في ولاية مينيسوتا 47 قطة من سيارة متوقفة بها صاحبها في درجات حرارة شديدة الحرارة في محطة استراحة على طول الطريق السريع 35 في هاريس، وفقًا لموقع fox9.

تم استدعاء جمعية الرفق بالحيوان لبحث حاله القطط في السيارة، أخبر المالك المحققين أنهم كانوا يعيشون سيارته وقبل أسبوعين سلم 14 قطة إلى ملجأ آخر.

وتقول جمعية الرفق بالحيوان ان المالك لم يعد يهتم الآن بالقطط الموجودة في السيارة، والتى تلقى الرعاية الصحية في مكان الحادث.

 
التقرير من المصدر
التقرير من المصدر

يتراوح عمر القطط من أقل من عام إلى أكثر من 12 عامًا، يتم تقييمها حاليًا من قبل الأطباء البيطريين وموظفي السلوك الحيواني، بمجرد العلاج، سيتم تعقيم القطط وإتاحتها للتبني.

في سياق اخر، اشتهر قط على مواقع التواصل الاجتماعى بعد أن صنعت صاحبته حذاء له من فروه وشارك صوره على الإنترنت. يعيش القط Minira ، من سلالة Minuet البالغ من العمر عامًا واحدًا، مع مالكه في اليابان وقد جمع 85000 مشترك في يوتيوب، بعد انتشار مقاطع لسلوكياته الرائعة، ولديه أيضًا آلاف المعجبين على تويتر و انستجرام.

في إحدى المنشورات الأخيرة، أوضحت مالكته، التي لم يتم الكشف عن اسمها، كيف صنعت حذاء مصنوعا من فراء القط المتساقط، وكيف كشط الفراء من عمليات التنظيف المعتادة.

القطط داخل السيارة
القطط داخل السيارة

في إحدى الصور، صورت صاحبته الحذاء الصغير بجانب زوج من الأحذية البشرية لقياس فرق الحجم بين الحذائين.

أثبتت الفكرة نجاحًا كبيرًا مع المعجبين، حيث قال أحدهم إنها "أرق مما توقعت".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة