التشكيل الرسمى لديربي الترجى ضد الأفريقي فى الدوري التونسي

الأحد، 19 يونيو 2022 05:27 م
التشكيل الرسمى لديربي الترجى ضد الأفريقي فى الدوري التونسي الترجى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخوض النادى الأفريقي التونسي مواجهة قوية أمام الترجى فى الديربي المرتقب المقرر إقامته فى السادسة مساء اليوم، الأحد، على الملعب الأولمبي حمادي العقربي، ضمن منافسات الجولة الثامنة من مرحلة التتويج بمسابقة الدوري التونسي بالموسم الجاري 2021-2022.

ويخوض الترجى الديربى بالتشكيل التالى:

الدبشي - المشموم - توقاي - بدران - الشتي - كوليبالي - بن رمضان - بوقرين - البدري - بن حمودة – الهوني.

تشكيل الترجى
تشكيل الترجى

 

فيما جاء تشكيل الأفريقي ضد الترجى كالتالى:

سيف الدين الشرفي - اسكندر العبيدي - البدوي - توفيق الشريفي - غازي عبدالرزاق - آمادو صابو - العزوني - أحمد خليل - آدم قرب - الذوادي - يوسف سنانة.

ويدخل فريق الترجى، بقيادة مدربه الجديد نبيل معلول، مواجهة الليلة متربعاً على صدارة جدول ترتيب مجموعة التتويج برصيد 17 نقطة، حيث يسعى لتحقيق الفوز من أجل تعزيز صدارته وزيادة حظوظه للتتويج بلقب الدوري التونسي هذا الموسم.

وتشهد مباراة الليلة الظهور الأول لفريق الترجى بعد تعيين نبيل معلول مديراً فنياً جديداً للفريق خلفاً لراضي الجعايدي الذي تمت إقالته على خلفية تراجع النتائج والخروج المخيب من بطولة الكأس، ويمتد عقد نبيل معلول وفقاً لبيان نادي الترجي حتى يونيو 2024.

ولم يبق أمام الترجي في هذا الموسم سوى المنافسة على لقب الدوري التونسي، بعدما ودع بطولة كأس تونس من الدور ثمن النهائي أمام فريق من الدرجة الثانية.

وفى المقابل، يحتل فريق الأفريقي المركز الثالث فى جدول ترتيب مجموعة التتويج بالدوري التونسي هذا الموسم برصيد 13 نقطة، بفارق 4 نقاط عن الترجى المتصدر ونقطتين عن الاتحاد المنستيري الوصيف.

ومن المقرر أن يدير ديربي العاصمة بين الترجي الرياضي والنادي الافريقي الحكم هيثم قيراط، وسيكون أمير الوصيف حكما للفيديو.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة