العالم هذا المساء.. قمة ثلاثية بين مصر والبحرين والأردن.. والرئيس السيسي يؤكد تطلع مصر لتعزيز التعاون.. تصميمات القبعات النسائية بسباق الخيل فى لندن تخطف الأنظار.. رونالدو وأسرته يحتفلون بعيد ميلاد ابنه جونيور

الأحد، 19 يونيو 2022 10:00 م
العالم هذا المساء.. قمة ثلاثية بين مصر والبحرين والأردن.. والرئيس السيسي يؤكد تطلع مصر لتعزيز التعاون.. تصميمات القبعات النسائية بسباق الخيل فى لندن تخطف الأنظار.. رونالدو وأسرته يحتفلون بعيد ميلاد ابنه جونيور
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد العالم هذا المساء العديد من الأحداث المهمة، وهو ما أبرزته وكالات الأنباء، ويقدم "اليوم السابع" تقريرا بأهم أحداث العالم التى تم رصدها خلال الساعات الماضية..
 
 

قمة ثلاثية بين مصر والبحرين والأردن والرئيس السيسي يؤكد تطلع مصر لتعزيز التعاون البناء

 
عقد الرئيس عبد الفتاح السيسى، اليوم الأحد، قمة ثلاثية فى شرم الشيخ مع الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البحرين والملك عبدالله الثاني بن الحسين ملك الاردن. 
 
وصرح السفير بسام راضى، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، بأن الرئيس رحب بشقيقيه البحريني والأردني ضيفين عزيزين على مصر، معرباً عن التقدير للعلاقات الوثيقة والتاريخية التي تجمع البلدان الثلاثة على المستويين الرسمي والشعبي، ومؤكداً تطلع مصر إلى تعزيز التعاون البناء بين مصر والبحرين والأردن، بما يحقق المصالح المشتركة لشعوبهم الأشقاء، ويعزز من جهود العمل العربي المشترك، خاصةً في ظل التحديات الكبيرة الناتجة عن التطورات الإقليمية والدولية المتعددة.
 
من جانبهما، أشاد ضيفا مصر بالروابط الوثيقة التي تجمع بين البلدان الثلاثة، مؤكدين الحرص على الارتقاء بالتعاون مع مصر إلى مستوى الشراكة الاستراتيجية، بما يعظم من استفادة الدول الثلاث من الفرص والإمكانات الكامنة في علاقات التعاون بينهم، فضلاً عن كون هذه العلاقات تمثل حجر أساس للحفاظ على الأمن والاستقرار الإقليمي وإعادة التوازن للمنطقة، وذلك في ضوء الأهمية المحورية لمصر والبحرين والأردن إقليمياً ودولياً.
 
وتناولت المباحثات العلاقات الأخوية الوثيقة ومسارات التعاون الثنائي البناء بين الدول الثلاث والتنسيق المتبادل تجاه مختلف القضايا محل الاهتمام المشترك، إضافة إلى آخر التطورات على الساحتين الإقليمية والدولية والتحديات التي تواجه المنطقة.
 
وأكد القادة على عمق العلاقات الأخوية والاستراتيجية بين البلدان الشقيقة الثلاث، وأهمية تعزيزها وتطويرها والارتقاء بها إلى أعلى المستويات، بما يحقق الأهداف والمصالح  المشتركة.
 
كما رحب القادة، بالقمة المرتقبة التي سوف تستضيفها المملكة العربية السعودية الشقيقة بين قادة دول مجلس التعاون الخليجي ومصر والأردن والعراق والولايات المتحدة الأمريكية .
 
الرئيس السيسي بين ملكي الأردن والبحرين
الرئيس السيسي بين ملكي الأردن والبحرين
الرئيس السيسي والعاهل الأردنى
الرئيس السيسي والعاهل الأردنى
جانب من القمة الثلاثية
جانب من القمة الثلاثية
قمة ثلاثية
قمة ثلاثية
 
 
 
 

تصميمات القبعات النسائية بسباق الخيل فى لندن تخطف الأنظار

 
يُعد Royal Ascot أحد أكبر حدث رياضى لعشاق سباق الخيل، والذى يقام في لندن كل عام و يستمر حتى يوم السبت 18 يونيو، ويحرص الكثير من الأشخاص على حضوره والذين يبلغ عددهم 300 ألف شخص، ولكن لا يركز الكثير الحضور أو عدسات الكاميرات على السباق بقدر تركيزها على القبعات التي ترتديها النساء خلال حضورهن المسابقة، اللواتى يحرصن على ارتداء أغرب تصميمات القبعات، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة "مترو" البريطانية.
 
يعتبر هذا الحدث الرياضى السنوي، فرصة للكثيرات من النساء لاستعراض قبعاتهن الغريبة، ويتبعن قواعد الملابس الرسمية الصارمة التي يحرص القائمين على الحدث بتطبيقها، لذلك من المتوقع أن ترتدى  الزائرات في Royal و Queen Anne و Village Enclosures قطعة ساحرة أو غطاء رأس أو قبعة في جميع الأوقات، وينتهي الأمر بمنافسة غير رسمية حول من يمكنها ارتداء قطعة أكثر تميزًا.
 
وظهرت حتى هذه اللحظة العديد من القبعات مختلفة التصميمات، منها من تتميز بتصميم أنيق وأخرى بحواف عريضة مزينة بريش نعام، وقبعة أخرى مصممة بمجموعة من الزهور الملونة، وأخرى على هيئة كعكة شعر، وأخرى مصممة بقماش دانتيل، وقبعة لونها وردى مصممة من مجموعة من الزهور ذات اللون الوردى، والتي جعلت التي ارتدتها تحصل على إطلالة أنيقة ورقيقة، وقبعة أخرى مصممة من مجموعة من الفراشات الملونة.
 
قبعة بتصميم ملفت
قبعة بتصميم ملفت
قبعة على هيئة كعكة شعر
قبعة على هيئة كعكة شعر
قبعة مصممة من مجموعة من الفراشات
قبعة مصممة من مجموعة من الفراشات
قبعة مغطاة بالدانتيل
قبعة مغطاة بالدانتيل
قبعة وردية اللون
قبعة وردية اللون
 
 

رونالدو وأسرته يحتفلون بعيد ميلاد ابنه جونيور

 
حرصت عارضة الأزياء العالمية جورجينا رودريجيز على الاحتفال بعيد ميلاد "جونيور" الابن الأكبر للنجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، وشاركت جورجينا جمهورها ومحبيها عبر حسابها على موقع "إنستجرام" مجموعة صور من الاحتفال بعيد ميلاد "جونيور"، التى ظهر فيها ورنالدو وأطفاله للاحتفال بعيد الميلاد، وعلقت جورجينا على الصور قائلة: "يوم سحرى ومميز".
 
ويأتى هذا الحفل بعد يومين من تهنئة رونالدو لابنه جونيور بمناسبة عيد ميلاده، ونشره صورة لهما معا عبر حسابه على تويتر أثناء رحلة جويه سابقة، وعلق رونالدو على الصورة التي نشرها قائلا، "عيد ميلاد سعيد يا ولدي، كيف يمر الوقت، هل ما زلنا نلعب معا، أهم شيء هو الاستمرار فى أن تكون الفتى الذى أنت؛ بقلب كبير، حظا سعيدا حبيبي، والدك يحبك كثيرا".
 
كما هنأت ماريا دولوريس، والدة النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، ابنه الأكبر جونيور بمناسبة عيد ميلاده الـ 12، ونشرت ماريا صورة لها مع حفيدها الأكبر من كريستيانو رونالدو على موقع "إنستجرام" وعلقت: "مبروك عزيزى أتمنى لك يوما سعيدا جدا، قبلات من جدتك".
 
في سياق آخر، كشفت تقارير صحفية أن البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم مانشستر يونايتد قد يرحل عن الفريق هذا الصيف لخوض تجربة جديدة فى الدوري الإيطالي بعد تجربته الأولى في الكالتشيو مع يوفنتوس، وينتهى عقد كريستيانو رونالدو مع مانشستر يونايتد الموسم المقبل، مع وجود بند لتمديده لعام إضافى.
 
وقالت صحيفة "ديلي ستار" البريطانية، إن النجم البرتغالي لا يتناسب مع أسلوب كرة القدم الذي يريده المدرب الجديد للشياطين الحمر الهولندي إريك تن هاج، إضافة إلى أن مانشستر يونايتد لن يلعب فى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.
 
 
رونالدو وجورجينا
رونالدو وجورجينا
جورجينا رودريجز
جورجينا رودريجز
جونيور وجورجينا
جونيور وجورجينا
 
 
 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة