حصاد الرياضة المصرية اليوم الأحد 19 / 6 / 2022

الأحد، 19 يونيو 2022 09:30 م
حصاد الرياضة المصرية اليوم الأحد 19 / 6 / 2022 محمد شريف
هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الرياضة المصرية اليوم الأحد 19 / 6 / 2022 العديد من الأخبار المهمة، على رأسها تقدم الأهلى على الزمالك فى الشوط الأول بهدف دون مقابل أحرزه محمد شريف. 

الأهلي يتقدم على الزمالك بهدف محمد شريف فى الشوط الأول.. فيديو

انتهى الشوط الأول من مباراة الأهلي والزمالك المقامة حالياً باستاد الأهلي والسلام، والمؤجلة من الجولة الـ20 لبطولة الدوري الممتاز بتقدم الأهلي بهدف نظيف.

صور عيد الميلاد وتيك توك تكشف براءة حسنى عبد ربه من تهمة تجاهل ابنته

حصل "اليوم السابع" على صور وفيديوهات تكشف مدى ارتباط حسني عبدربه نجم منتخب مصر الأسبق ومدير الكرة الحالي فى الإسماعيلي مع ابنته نور الله، وهو ما يجهض مزاعم الفتاة خلال الفيديو الذى نشرته على صفحتها وادّعت فيه أن والداها لا يسأل عنها، ووجهت له إساءة بالغة تثبت الفيديوها والصور التى حصلنا عليها أنها ادعاءات كاذبة ولا وجود لها على أرض الواقع.
 
 
تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعى مجموعة من الصور لـ محمود عبد الرازق "شيكابالا" قائد فريق الزمالك خلال احتضانه لـ مصطفى شوبير حارس مرمى الأهلى قبل القمة 124 التي تجمع الأهلى والزمالك فى الثامنة مساء اليوم الأحد باستاد الأهلى والسلام ضمن مؤجلات الجولة 20 من عمر مسابقة الدورى العام.
 

بيومي فؤاد يدعم الأهلي أمام الزمالك من مدرجات ملعب السلام

حرص الفنان بيومي فؤاد على تشجيع الأهلي فى مباراة الزمالك بمدرجات ملعب السلام الذى يستضيف اللقاء المقرر إقامته فى الثامنة مساء اليوم، الأحد، فى الجولة الـ20 لبطولة الدوري الممتاز.

الجونة يعترض على الأخطاء التحكيمية بالدورى فى بيان رسمى

أصدر نادي الجونة بيانًا رسميًا أعرب من خلاله عن الأخطاء التحكيمية التي يتعرض لها الفريق في الفترة الأخيرة بالدوري، وكان أخرها الخسارة من المصري بالدوري أمس السبت.

صاحب الصورة الشهيرة مع محمد صلاح بالجونة: كان بيلعب تنس وقال لى تحت أمرك

كشف محمد ثابت، صاحب الصورة الشهيرة مع محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي بالجونة، تفاصيل التقاط هذه الصورة وسر انتشارها على نطاق واسع فى الأيام القليلة الماضية.

"سيجارة والقاضية ممكن والكعب المتحنى".. أشهر إفيهات قمة الأهلى والزمالك

فى الثامنة مساء اليوم يتجدد  اللقاء مع واحدة من أقوى مواجهات الموسم عندما يلتقى قطبا الكرة المصرية الأهلى والزمالك فى اللقاء المؤجل من الجولة العشرين من بطولة الدورى الممتاز والتى تقام باستاد الأهلى والسلام.

أحمد عبد الرؤوف مديرًا فنيًا لنادى بلدية المحلة.. رسميًا

نجح مجلس إدارة نادي بلدية المحلة برئاسة مصطفى الشامي، في التعاقد مع أحمد عبد الرؤوف نجم الزمالك ومدرب المصرى بالسلوم السابق، لقيادة الفريق في الموسم المقبل خلفًا لمحمد صلاح مدرب الزمالك السابق، والذى رحل عن الفريق بنهاية الموسم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة