أكرم القصاص - علا الشافعي

ليفربول يثق فى احترافية محمد صلاح بالموسم الأخير فى العقد

الأحد، 19 يونيو 2022 12:00 م
ليفربول يثق فى احترافية محمد صلاح بالموسم الأخير فى العقد محمد صلاح
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية أن مسؤولي نادي ليفربول واثقون من ثبات مستوى النجم المصري محمد صلاح خلال الموسم المقبل، رغم الموسم الأخير من عقده مع النادي الإنجليزي.

ولم يحسم صلاح مستقبله مع الريدز، حتى الآن، حيث ينتهي عقد محمد صلاح مع ليفربول فى صيف 2023، ما يعنى إمكانية رحيله مجانًا الصيف المقبل، حيث يحق له التوقيع لأى نادٍ فى يناير المقبل.

وأكدت صحيفة ميرور البريطانية، اليوم الأحد، أنه رغم خلاف محمد صلاح مع إدارة ليفربول حول المقابل المالى للعقد الجديد، وإمكانية رحيل صاحب الـ30 عامًا الصيف المقبل، إلا أن إدارة النادى لا تتوقع أن ينخفض مستوى اللاعب فى الموسم الجديد.

وأوضحت الصحيفة، أن إدارة ليفربول تثق فى أن محمد صلاح سيواصل تألقه دون أن يتأثر بالجدل المثار حوله خارج الملعب، خاصة أن مسؤولي ليفربول يشيدون باحترافية محمد صلاح في مفاوضات تجديد العقد، ويتمتع محمد صلاح بعلاقة جيدة مع مدربه الألماني يورجن كلوب، رغم الخلاف المالي مع الإدارة.

وفاز محمد صلاح بجائزتي هداف الدوري الإنجليزي الممتاز بريميرليج في الموسم المنتهى مناصفة مع الكوري الجنوبي هيونج مين سون، نجم توتنهام هوتسبير، برصيد 23 هدفًا لكل منهما، وأفضل صانع ألعاب برصيد 13 تمريرة حاسمة.

ويخشى ليفربول من رحيل نجمه الأول محمد صلاح الذي سجل في 254 مباراة في جميع المسابقات لفريق يورجن كلوب، 156 هدفًا وقدم 63 تمريرة حاسمة.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة