محمد صلاح ينتظر عرضا جديدا من ليفربول قبل اتخاذ قرار الرحيل المجانى

الخميس، 02 يونيو 2022 05:48 م
محمد صلاح ينتظر عرضا جديدا من ليفربول قبل اتخاذ قرار الرحيل المجانى محمد صلاح نجم ليفربول
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، أن النجم المصرى محمد صلاح يعطى أولوية لتجديد عقده مع ليفربول، رغم عدم الاتفاق بين الطرفين حتى الآن على توقيع عقد جديد، من أجل أن يكمل الفرعون المصرى مسيرته مع فريق الريدز.

ووفقا لصحيفة "ليفربول إيكو"، فإن محمد صلاح مازال ينتظر الحصول على عرض جديد من جانب إدارة ليفربول، قبل أن يقرر ما إذا كان سيجدد عقده أم سيرحل في صيف عام 2023 بشكل مجانى.

وكانت صحيفة "ذا أتليتك" البريطانية، قد أشارت في تقرير لها أمس الأربعاء، أن النجم المصرى محمد صلاح سيرحل عن ليفربول، في حال عدم تقديم عرض يدفعه إلى تجديد عقده وفقا للشروط التي يرغب في الحصول عليها.

وأضافت الصحيفة أن العرض الأخير الذى حصل عليه الفرعون المصرى من إدارة ناديه من أجل تجديد عقده هو زيادة 15 % فقط على راتبه الحالي المقدر بـ 200 ألف إسترليني أسبوعيا، وهو العرض الذى يراه محمد صلاح غير مناسبا لتاريخه مع كرة القدم.

ويرغب محمد صلاح البالغ من العمر 29 عامًا فى الاستمرار مع ليفربول، واللعب فى الدورى الإنجليزى، وهو ما يفضله عن الرحيل إلى خارج إنجلترا.

وجدير بالذكر أن محمد صلاح حصل على الحذاء الذهبى كهداف الدورى الإنجليزى لموسم 2021-2022، بالتساوى مع الكورى الجنوبى هيونج مين سون.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة