أكرم القصاص - علا الشافعي

موسيمانى يهاجم رئيس الكاف: كن عادلاً ولا تخف من نجاحى ومنحت ميداليتى لمصور

الخميس، 02 يونيو 2022 08:51 م
موسيمانى يهاجم رئيس الكاف: كن عادلاً ولا تخف من نجاحى ومنحت ميداليتى لمصور بيتسو موسيماني
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دافع الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الأهلي عن لاعبيه بعد واقعة إلقاء اللاعبين ميداليات المركز الثاني في دوري أبطال إفريقيا على الأرض تعبيراً عن غضبهم بعد الخسارة في النهائي أمام الوداد المغربي بملعب "مركب محمد الخامس" بالعاصمة المغربية الدار البيضاء.

وقال بيتسو موسيماني في تصريحات لشبكة " SABC Sport " إنه أعطى ميداليته لأحد المصورين عقب نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الوداد.

أضاف موسيماني: "لا تعطيني ميدالية فضية، لا أريدها، لقد نزعت ميداليتي الفضية، وأعطيتها للمصور".

وشدد موسيماني: "أسألوا الاتحاد الافريقي عن سبب استضافة ملعب الوداد نهائي دوري أبطال أفريقيا لتعرفوا سبب رد فعلنا الغاضب على خسارة البطولة".

وواصل موسمياني: "هل فهمت لماذا؟ أين لعبت المباراة النهائية؟ في المغرب، أين وضع رئيس الكاف المباراة النهائية، وأين ومتى تم اتخاذ هذا القرار".

واصل بيتسو موسيماني حديثه: "لا يمكنك إخباري، يجب أن أخبر لاعبي فريقي بالحفاظ على ميدالياتهم".

وأكد موسيماني: "أنت تعرفني أنا مباشر، أتحدث إلى الشخص المعني، بشكل مباشر، إنه ليس للجمهور، وليس للإعلام، أقول لك بصراحة".

تابع موسيماني حديثه: "انظر إلى المنصة، كنت أتحدث إليهم عادة أذهب إلى هناك وأخذ ميداليتي وأذهب بعيدًا".

وقال موسيماني: "هذه المرة كنت أتحدث معهم، لقد تحدثت إلى رئيس الفيفا وتحدثت إلى رئيس الكاف، لأنني أتحدث عن رأيي، قد لا تحبني، لكن لا تقلل منى، كن عادلا".

وواصل موسيماني حديثه الى رئيس الكاف: "إذا كنت أرغب في الوصول إلى دوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة، فأنا أعمل من أجل ذلك، لا تخف من نوري، كن عادلاً، كن جيدًا لأن الجميع يستطيع أن يرى ويمكن للعالم أن يرى".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة