حكاية أول مأذونة شرعية فى مركز زفتى بالغربية.. لايف وصور

الإثنين، 20 يونيو 2022 05:07 م
حكاية أول مأذونة شرعية فى مركز زفتى بالغربية.. لايف وصور الدكتورة وصال على أبو سعدة - المأذونة
الغربية محمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تليفزيون " اليوم السابع " بثا مباشرا جديدا من قرية سنباط التابعة لمركز ومدينة زفتى بمحافظة الغربية، ولقاء مع أول مأذونة تتولى منصب المأذونية داخل القرية، وذلك بعد استلامها الدفاتر رسميا، وصدور القرار الخاص بهم من وزارة العدل .

وقالت الدكتورة وصال على أبو سعدة لـ"اليوم السابع" إنها حاصلة علي الماجيستير ثم الدكتوراه في الدرجة العلمية مؤخرا، وصاحبة كتاب آليات الاتفاقية، موضحة أنها عملت لمدة تقارب حوالي سنتين ونصف مدرسة بكلية الحقوق.

وأضافت إنها تركت عملها بالتعاقد مع جامعة طنطا، وقامت بالتفرغ والتقدم لوظيفة المأذونة الشرعية، وبالفعل أصبحت أول سيدة تحصل على ذلك القرار من محكمة زفتى، مشيرًا إلى أنها واجهت العديد من الآراء السلبية بعد التقديم لهذا المنصب، ولكن بعد صدور القرار قام بتهنئتها جميع أهالي القرية والقرى المجاورة .

وأشارت إلى أنه بطبيعة الأمور لا يوجد رأي يجتمع عليه الجميع، ولكن بنسبة كبيرة تتلقى حبا ودعما كبيرا قلبًا وقالبًا من أسرتها وأهل وشباب القرية، وكذلك زملائها الموظفين المتواجدين بمحكمة الأسرة، وقالت: هؤلاء لهم دور كبير في مساعدتي وتعليمي بكيفية الإجراءات اللازمة وطريقة التسجيل والتعامل لمشاركتى في المأذونية .

IMG_0644
 

 

IMG_0645
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة