أكرم القصاص - علا الشافعي

خالد الغندور : بن شرقي سيرحل عن الزمالك و يكشف عن وجهته المقبلة للاعبين

الأربعاء، 22 يونيو 2022 02:04 م
خالد الغندور : بن شرقي سيرحل عن الزمالك و يكشف عن وجهته المقبلة للاعبين خالد الغندور
كتب محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الإعلامي خالد الغندور أن المغربي أشرف بن شرقي لاعب الزمالك سيرحل عن الفريق  بنهاية الموسم الجاري ولن يجدد تعاقده مع القلعة البيضاء .

تابع الغندور عبر برنامجه على إذاعة أون سبورت أن بن شرقي أبلغ بعض اللاعبين المقربين منه أنه لن يتواجد في مصر و لن يلعب للأهلي كما يتردد وأن الأقرب هو رحيله للدوري الإماراتي.

في سياق متصل فتح مسئولو الزمالك ملف تجديد المغربى أشرف بن شرقى، لاسيما بعد انتهاء الفريق من مباراة الأهلي، التى أقيمت مساء أمس، الأحد، فى الجولة العشرين من عمر مسابقة الدورى الممتاز، ويرغب مسئولو القلعة البيضاء فى حسم ملف تجديد اللاعب، خاصة بعدما تم تقديم عرض جديد يتناسب مع رغبته.

وقدم الزمالك عرضاً جديداً لـ"بن شرقي" لإقناعه بالاستمرار مع الفريق وعدم رحيله مع نهاية الموسم الجارى، ومن المنتظر أن يعقد مسئولو الزمالك جلسة خاصة مع بن شرقى خلال الساعات المقبلة، لحسم هذا الملف،خاصة أن بعض نجوم الزمالك، مثل محمود شيكابالا ومحمد عبد الشافى وحازم إمام، تحدثوا مع اللاعب لإقناعه بالاستمرار داخل أسوار القلعة البيضاء وعدم الرحيل.

وحصد بن شرقي 7 ألقاب خلال مسيرته الكروية جاءت بواقع: 4 بطولات مع الزمالك هي" الدوري العام ـ كأس مصر ـ السوبر الأفريقي ـ السوبر المصري" ـ وبطولتين مع الوداد المغربي هما "دوري أبطال أفريقيا ـ الدوري المغربي" ـ  والدوري السعودي مع الهلال.

وعلى مدار مسيرته الكروية، لعب بن شرقي لـ 4 أندية مختلفة بخلاف نادي الزمالك، وبدأ بن شرقي مسيرته الكروية في نادي المغرب الفاسي، حيث شارك معه في 48 مباراة سجل خلالها 13 هدفاً وصنع 5 أهداف.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة