الأسماك الطازجة والمجمدة تغزو منافذ المجمعات الاستهلاكية بتخفيضات 20%.. ومد وزارة التموين بمنتجات بركة غليون وبحيرة ناصر.. والبلطى الطازج حجم كبير بـ40 جنيها.. وإتاحة خدمة تسجيل رقم المحمول لأصحاب البطاقات

الجمعة، 24 يونيو 2022 07:00 ص
الأسماك الطازجة والمجمدة تغزو منافذ المجمعات الاستهلاكية بتخفيضات 20%.. ومد وزارة التموين بمنتجات بركة غليون وبحيرة ناصر.. والبلطى الطازج حجم كبير بـ40 جنيها.. وإتاحة خدمة تسجيل رقم المحمول لأصحاب البطاقات الأسماك الطازجة والمجمدة تغزو المجمعات الاستهلاكية
كتب مدحت وهبة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
طرحت  وزارة التموين والتجارة الداخلية كميات كبيرة من الأسماك الطازجة والمجمدة فى منافذ المجمعات الاستهلاكية بأسعار مخفضة تتراوح من 20 إلى 25%، فى إطار الحرص على توفير منتجات البروتين للمواطنين وتخفيف العبء عنهم، حيث تقوم الوزارة بتوفير المنتجات للشركات التابعة أول بأول وكذلك أيضا توفير السلع الغذائية والخضراوات والفاكهة.
 
 
وقامت  الشركة المصرية لتسويق الأسماك إحدى الشركات القابضة للصناعات الغذائية بوزارة التموين ضخ كميات كبيرة من الأسماك بمنافذ الشركة بمحافظات القاهرة والجيزة بجانب أيضا مد المجمعات الاستهلاكية فى المناطق الأخرى بمنتجات الأسماك تنفيذا لتوجيهات الدكتور على المصيحلى وزير التموين والتجارة الداخلية بتوفير المنتجات بأسعار أقل من الأسواق الأخرى.
 
IMG-7020
 
وتوفر الشركة منتجات الأسماك من العديد من الجهات منها مزارع بركة غليون وأسماك بحيرة ناصر وكذلك الأسماك المستوردة ذات جودة عالية، حيث يتم طرح سمك بلطى طازج كبير بسعر يترواح من 42 الى 50 جنيه وبورى سوبر طازج 95  جنيها وسردين بسعر 27 جنيها للكيلو والرنجه 40 جنيه كما يتم  طرح كميات كبيرة فيليه باسا أبيض وفيليه باسا أحمر وبطى منظف بجانب طرح كميات كبيرة من منتجات الجمبرى وشوبة سى فود  ويتم زيادة طرح كميات الأسماك فى فروع الشركة المصرية لتسويق الأسماك البالغ عددها 26 فرعا بالقاهرة والجيزة، وطرحها بأسعار مخفضة من 20 إلى 25%، بجانب توفير الأسماك أيضا فى منافذ المجمعات الاستهلاكية، مشيرة إلى أنه سيتم توفير كميات تقرب من 15 طن  أسماك يوميا، بجانب استمرار، خدمة طهى الأسماك "الشوى والقلى" بفروع الشركة المصرية لتسويق الأسماك بالقاهرة والجيزة، بهدف تلبية احتياجات المستهلك، وفى إطار العمل على تطوير أداء الخدمات بمنافذ الشركة، كما أن المخزون الاستراتيجي من الأسماك يكفى احتياجات المواطنين لفترات طويلة.
 
IMG-7025
 
على جانب آخر تستمر وزارة التموين والتجارة الداخلية فى إتاحة خدمة تسجيل رقم المحمول لأصحاب البطاقات التموينية ضمن بيانات البطاقات على موقع دعم مصر، وكذلك على بوابة مصر الرقمية، وذلك للتيسير على المواطن فى الحصول على الخدمات الخاصة بمنظومة دعم الخبز والتموين إلكترونيا بالتزامن مع مكاتب التموين، كما تتيح الوزارة من خلال موقع "دعم مصر" إصدار بطاقات التموين بدل فاقد أو تالف، شريطة أن يكون صاحب البطاقة مسجلا رقم المحمول الخاص به ضمن بيانات بطاقات التموين، حيث لو شخص لديه بطاقة تموين وفقدت لا يستطيع إصدار بدل تالف أو فاقد إلا بعد تسجيل رقم المحمول الخاص به.
 
IMG-7026
 
وكانت وزارة التموين قد أكدت أن تسجيل رقم الهاتف على بطاقات التموين يهدف إلى مصلحة المواطن فى المقام الأول، حيث يتيح سهولة التواصل مع أصحاب البطاقات التموينية لتعريفهم بالخدمات الحالية أو بالخدمات التى قد تستعد الوزارة لإتاحتها لهم، فمثلا قد تسعى الوزارة لإتاحة خدمة استخراج بطاقات بدل التالف أو الفاقد من خلال إرسال المواطن رسالة نصية sms على رقم مختصر سيتم تحديده حال تنفيذ الفكرة، حيث إنها محل دراسة، أو مثلا إتاحة خدمة الاستعلام عن الرصيد من خلال أيضا رسالة نصية.
 
IMG-7032
 
وطالبت وزارة التموين والتجارة الداخلية المواطنين من أصحاب البطاقات التموينية، سرعة تسجيل رقم التليفون الخاص بهم ضمن البيانات المسجلة على بطاقات التموين من خلال مكاتب التموين، وذلك لمن أرسلت لهم رسالة على بون.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة