أكرم القصاص - علا الشافعي

رسميا.. كاف يؤجل موعد تسجيل الأندية المشاركة بالبطولات الإفريقية لنهاية يوليو

الجمعة، 24 يونيو 2022 08:20 م
رسميا.. كاف يؤجل موعد تسجيل الأندية المشاركة بالبطولات الإفريقية لنهاية يوليو كاف
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، اليوم الجمعة، عن تأجيل الموعد النهائي لتقديم طلبات الأندية المشاركة فى المسابقات إلى يوم 31 يوليو 2022.

وقامت لجنة الكاف المنظمة لمسابقات الأندية بحسم عدد من الأمور الرئيسية المتعلقة بالموسم القادم ، والتي تشمل تسجيل الأندية وتواريخ المسابقات وتسجيل اللاعبين وشروط المشاركة للاتحادات الأعضاء.

وأكد الكاف فى بيان رسمى على تأجيل الموعد النهائي التنظيمي للاتحادات الأعضاء لتقديم طلبات المشاركة نيابة عن أنديتهم إلى 31 يوليو 2022.

وفى نفس السياق، كشف مسئولو اتحاد الكرة أنه سيتم إشراك الأربعة فرق الأولى في ترتيب الدوري المصري للموسم الحالي بالبطولات الأفريقية ، عقب إنتهاء مباريات الدور الأول للدوري والمتبقي فيها مباراة الأهلي و الجونة المقرر لها 5 يوليو المقبل.

وأكد مسئولو الجبلاية أن اختيار الفرق المشاركة في البطولات الأفريقية سواء دوري الأبطال أو الكونفدرالية متروك ترتيبه للاتحاد الأهلي في كل دولة ، خاصة أن لوائح كاف تنص على مشاركة أول فريقين في دوري الأبطال و الفريق صاحب المركز الثالث بالإضافة إلى بطل كأس مصر يشاركان في البطولة الكونفدرالية.

وتقرر إرسال الفرق الأربعة المشاركة في البطولة الأفريقية للموسم الجاري بالدوري المصري 2021 – 2022 ، عقب انتهاء مباريات الدور الأول والمتبقي فيها فقط مباراة الأهلي و الجونة إلى الاتحاد الأفريقي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة