أكرم القصاص - علا الشافعي

لقطات تشويقية جديدة من مسلسل مارفل الجديد Ms. Marvel.. فيديو

الجمعة، 24 يونيو 2022 09:00 ص
لقطات تشويقية جديدة من مسلسل مارفل الجديد Ms. Marvel.. فيديو Ms. Marvel
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طرحت شركة مارفل فيديو جديدا لمسلسلها   Ms. Marvel، وكشف عن مجموعة جديدة ومختلفة من اللقطات التشويقية للعمل، والذى وصل مدته إلى دقيقة و 13 ثانية، وكان قد تم تأجيل طرح العمل من 6 يونيو الجارى إلى 8 من نفس الشهر.

وتم تأجيل طرح مسلسل Ms. Marvel لمدة عامين، بسبب تداعيات فيروس كورونا، حيث كان من المقرر طرح العمل مع نهاية العام الماضى 2021، لكن اضطر القائمون على تغيير الموعد بسبب عدم استكمال التصوير.

على أن يدور حول كامالا خان باكستانية أمريكية تبلغ من العمر 16 عامًا نشأت في مدينة جيرسي الأمريكية، خان طالبة نابغة، لاعبة شغوفة، وكاتبة قصص ذكية، لديها تقارب خاص مع الأبطال الخارقين، ولا سيما الكابتن مارفل.

لكن كامالا تكافح من أجل التأقلم في المنزل والمدرسة حتى تحصل على قوى خارقة مثل الأبطال الذين لطالما نظرت إليهم.

تلعب إيمان فيلاني دور كامالا خان الملقبة بالسيدة مارفل؛ يشمل طاقم الممثلين أيضًا أراميس نايت وساجار شيخ وريش شاه وزنوبيا شروف وموهان كابور ومات لينتز وياسمين فليتشر وليث ناكي وأزهر عثمان وترافينا سبرينجر ونمرا بوشا.

حلقات المسلسل من إخراج عادل العربي وبلال فلاح وميرا مينون وشرمين عبيد شينوي، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع tvseriesfinale.

وأعلن كيفن فيجى، رئيس Marvel Studios، والمدير الإبداعى بشركة Marvel، عن خطط لتوسيع ومستقبل Marvel Cinematic Universe، حيث صرح فيجى "أن الكون السينمائي ينسج أحداث القصة والأبطال والأشرار عبر 23 فيلما روائيا حتى الآن.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة