ألميريا الإسبانى: ميزانية الموسم الجديد 70 مليون يورو

الإثنين، 27 يونيو 2022 01:33 م
ألميريا الإسبانى: ميزانية الموسم الجديد 70 مليون يورو الميريا الاسبانى
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت إدارة نادى الميريا الإسباني، الصاعد حديثا للدوري الإسبانى، عن كواليس وتفاصيل رحلة التأهل للمشاركة فى الدوري الممتاز التى استغرقت عامين منذ الحصول على إدارة الفريق. 
 
وقال محمد العاصي، المدير التنفيذي لنادى ألميريا، فى تصريحات لصحيفة "آس" الإسبانية، "ألميريا أصبح ناديا رائعا فى غضون عامين أو ثلاثة، ونريد الوصول لمركز مؤهل للدوري الأوروبي، أعتقد كان التعادل أحد أكثر السيناريوهات إثارة للأعصاب فى تاريخ دوري الدرجة الثانية، لكننا الآن سعداء جدًا".
 
وعن بداية نشاة الفريق قال المدير التنفيذي، "أعتقد أننا أزلنا كل الشكوك التى يمكن أن توجد، وكذلك المشاكل، وجئنا من الخارج واحتجنا إلى تكييف الإدارة مع اللوائح الإسبانية، وكانت رابطة الدوري الإنجليزي صارمة للغاية، العلاقة جيدة جدًا مع الدوري الإسبانى وبقية الأندية أيضًا، وليس لدينا أي مشكلة مع أي ناد بالدرجة الثانية، وسيكون الأمر نفسه مع أندية الدرجة الأولى".
 
وأضاف أنه العام القادم سنحصل على الأرض المخصصة، وحاليا نتفاوض من أجل موقعين أو ثلاثة مختلفة، وفي يناير سنبدأ فى بناء الملاعب، وسيتم الانتهاء من إعادة تصميم الملعب بالكامل في غضون عامين أو ثلاثة أعوام. لقد قمنا بالفعل بتحسين المقاعد والمساحات الداخلية وغرف تغيير الملابس ولوحات تسجيل الفيديو وتركيب السقف الجديد ونحن الآن سنخفض المدرجات بمقدار 11 مترًا وإزالة مضمار ألعاب القوى وزيادة السعة إلى 25 ألف متفرج " 
 
عن مستقبل ألميريا فى الفترة القادمة قال المدير التنفيذى، "ميزانيتنا فى الموسم الجديد تقريبا 70 مليون يورو، باستثناء بيع اللاعبين، حيث ستضاف قيمة بيع اللاعبين لهذا المبلغ ، كما أنه لن يكون هناك الكثير من التغييرات في الفريق، وسيستمر معظم اللاعبين الموجودين لدينا، وسيكون هيكل الفريق هو نفسه تقريبًا، ولكن إذا تلقينا عروضا جيدة، سنبيع بعض اللاعبين.
 
أضاف المدير التنفيذي لألميريا، "لدينا كشافة يسافرون إلى أسواق كرة القدم وعلى سبيل المثال داروين نونيز، حين تعاقدنا معه كان قد سجل 3 أهداف فقط مع بينارول، لكننا رأينا ما وراء تلك الأهداف الثلاثة وقمنا بتقييم ما يمكن أن يحققه، وهو نموذج مشابه للعديد من الأندية، ونسعى لتكرار الأمر مع لاعبين آخرين في الفترة المقبلة على شاكلة داروين نونيز".
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة