شاهد لقطات مرعبة لقتلى تحت أقدام الثيران فى كولومبيا.. فيديو

الإثنين، 27 يونيو 2022 12:00 م
شاهد لقطات مرعبة لقتلى تحت أقدام الثيران فى كولومبيا.. فيديو مصارعة الثيران فى كولومبيا
كتبت شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رصدت مقاطع فيديو لحظات انهيار مدرج ملعب أثناء فعالية لمصارعة الثيران فى كولومبيا، حيث قتل 4 أشخاص وأصيب المئات، وكشف أحد الفيديوهات الذى صوّر من طائرة، حلبة المصارعة فى مدينة إل إسبينال، وسط كولومبيا، حيث وقعت الحادثة وكان فى وسط الحلبة، ثور هائج وعدد كبير من الأشخاص الذين نزلوا إلى أرض الحلبة، وفجأة انهار جزء من الجانب الأيمن للمدرج، وثم عمت الفوضى.

وفى لقطات أخرى، سجلت من جانب آخر فى المدرج، كيف كانت المدرجات المكونة من 4 طبقات ممتلئة عن آخرها، ويظهر من الفيديو أن الانهيار كان سريعا ومفاجئا فى المدرج الخشبى، وتعالت أصوات الصراخ فزعا من الحدث المباغت.

الواقعة
الواقعة

 

وقال خوسيه ريكاردو أوروسكو حاكم مقاطعة توليما لإذاعة محلية بعد الحادث الذى وقع فى مدينة إل إسبينال، "هناك 4 قتلى فى الوقت الحالى، امرأتان ورجل وطفل"، حسب ما نشر موقع .9news

وذكرت مستشفيات المنطقة إنها تعالج نحو 322 جريحا بينهم 4 فى العناية المركزة على ما أوضحت مارتا بالاسيوس مسؤولة الصحة فى توليما، وفق "فرانس برس".

 

ووقع الحادث خلال عرض محلى للثيران وهو حدث شعبى ينزل خلاله الجمهور إلى الحلبة لمواجهة أبقار وصغار ثيران.

 

وقال لويس فرناندو فيليس مدير الدفاع المدنى فى توليما: "لا نزال ننتظر لمعرفة عدد الأشخاص الذين لا يزالون عالقين تحت الأنقاض، كما ترون عبر المشاهد المصورة كان الجناح المعنى مليء بالناس عند انهياره".

 

 

ووقع الحادث فى حلبة خيلبرتو تشارى خلال الاحتفالات بعيد سان بيدرو وهى الأكثر شعبية فى المنطقة.

 

وكتب الرئيس الكولومبى المنتخب جوستافو بيدرو فى تغريدة "أطلب من البلديات عدم السماح بعد الآن بعروض قد يتخللها مقتل أشخاص او حيوانات" مذكرا بمقتل مئات الأشخاص فى حلبة أخرى فى مدينة سينسيليخو فى شمال البلاد فى العام 1980.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة