طرابزون سبور يوافق على 700 ألف يورو حوافز إضافية على الراتب لضم تريزيجيه

الإثنين، 27 يونيو 2022 11:13 ص
طرابزون سبور يوافق على 700 ألف يورو حوافز إضافية على الراتب لضم تريزيجيه محمود حسن تريزيجيه
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية تركية اليوم، الاثنين، أن نادي طرابزون سبور بطل الدوري التركي قدم عرضًا جديدًا لحسم صفقة محمود حسن تريزيجيه، جناح نادي أستون فيلا ومنتخب مصر، خلال الأيام المقبلة.

وتجمدت المفاوضات بين الطرفين فى الساعات الماضية بسبب رفض تريزيجيه الراتب السنوى المعروض من النادى التركي، وكان الفارق يقدر بحوالى 700 ألف يورو.

وقالت صحيفة "الصباح" التركية، إن عرض طرابزون سبور 1.5 مليون يورو وطلب تريزيجيه الحصول على 2.2 مليون يورو، وزاد بطل الدورى عرضه ووافق على وضع 700 ألف يورو كحوافز إضافية على الراتب، وفقًا لما سيحققه مع الفريق في كل موسم.

وأكدت الصحيفة التركية أن تريزيجيه بات يفكر جيدًا في الموافقة على العرض للانتقال نهائيًا إلى الدوري التركي بعد إعارة لمدة نصف موسم مع باشاك شهير في الموسم الماضي.

وتابعت ، وتبذل إدارة طرابزون سبور جهود كبيرة للتعاقد مع تريزيجيه ويكون متواجدًا مع بداية فترة الإعداد للموسم المقبل في 9 يوليو.

وانتقل تريزيجيه إلى أستون فيلا فى صيف 2019 من قاسم باشا مقابل 10 ملايين يورو، وتمت إعارته فى الدور الثاني من الموسم الماضى إلى باشاك شهير.

وأشارت الصحيفة إلى أن إدارة طرابزون حصلت على الضوء الأخضر من أستون فيلا للاجتماع مع وكيل تريزيجيه للتفاوض حول الراتب الذى يحصل عليه اللاعب.

وخاض تريزيجيه 13 مباراة مع باشاك شهير بالدوري التركي، منذ انتقاله للفريق على سبيل الإعارة فى الميركاتو الشتوي الماضي، وقدم اللاعب مستويات مميزة للغاية مع فريقه استعاد بها ثقة الجماهير المصرية فى قدراته.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة