العالم هذا الصباح.. الجيش الأمريكى: نفذنا عملية ضد قيادى كبير فى جماعة متحالفة مع القاعدة بإدلب.. "الفندق الطائر" 5000 راكب على متن طائرة تعمل بالطاقة النووية.. براد بيت فى كواليس أحدث أفلامه Bullet Train

الثلاثاء، 28 يونيو 2022 09:00 ص
العالم هذا الصباح.. الجيش الأمريكى: نفذنا عملية ضد قيادى كبير فى جماعة متحالفة مع القاعدة بإدلب.. "الفندق الطائر" 5000 راكب على متن طائرة تعمل بالطاقة النووية.. براد بيت فى كواليس أحدث أفلامه Bullet Train الجيش الأمريكى والفندق الطائر وبراد بيت
كتب : أحمد علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد العالم هذا الصباح العديد من الأحداث المهمة، وهو ما أبرزته وكالات الأنباء، ويقدم "اليوم السابع" تقريرا بأهم أحداث العالم التى تم رصدها خلال الساعات الماضية.

 

الجيش الأمريكى: نفذنا عملية ضد قيادى كبير فى جماعة متحالفة مع القاعدة بإدلب

أعلن الجيش الأمريكي، تنفيذ عملية ضد قيادى كبير فى جماعة متحالفة مع القاعدة فى إدلب بسوريا، وفقا لخبر عاجل بثته قناة العربية منذ قليل.

 

وقالت القيادة المركزية الأمريكية: استهدفنا أبو حمزة اليمنى بينما كان يتنقل بمفرده فى إدلب.

 

وفى وقت سابق قال مبعوث الرئيس الروسى الخاص إلى سوريا ألكسندر لافرينتيف، إن نحو 18 ألف مسلح تابعين للمعارضة السورية، يتواجدون حاليا فى منطقة إدلب شمال سوريا.

 

وأوضح لافرينتيف - حسبما أفادت قناة (روسيا اليوم) الإخبارية: "يوجد فى إدلب، من بين 18 ألف مسلح، نحو 11 ألفا و500 مسلح من المعارضة المعتدلة، فيما لا يزال هناك 6 آلاف و500 مسلح من المتشددين الذين لا يجوز بقاؤهم فى تلك المنطقة".

 

وأشار المبعوث الروسى، إلى انخفاض كبير فى وتيرة ضربات القوات الجوية الروسية على مناطق سيطرة المعارضة السورية، حيث يٌجرى تحسن واستقرار فى الوضع.

 

الفندق الطائر.. 5000 راكب على متن طائرة تعمل بالطاقة النووية

 

إذا كانت الطائرات فى يوم ما، ضربا من ضروب الخيال، فما بالك بفندق طائر، فجميع الاختراعات التى غزت البشرية كانت فى البداية مجرد فكرة، فقد كشف هاشم الغيلى وهو مراسل علمى يمنى اشتهرت فيديوهاته حول العالم، عن تصميم طائرة عملاقة يقودها الذكاء الاصطناعى، تتسع لـ 5000 ضيف، تضم 20 محركًا يعمل بالطاقة النووية، فى الجو دائما طوال الرحلة المخطط لها، وبحسب المصمم صاحب الفكرة، فسيتم إجراء إصلاحات على متن الطائرة.

 

ويقول الغيلى، "كل هذه التكنولوجيا وما زلت تريد طيارين؟ أعتقد أنه سيكون مستقلاً بشكل كامل ". وأشاد الغيلى بالطائرة وصفها بأنها "مستقبل النقل"، بحسب ما ذكر موقع times now news.

 

ستحتوى الطائرة على قبو يوفر للضيوف إطلالة على السماء بزاوية 360 درجة، ومنصة ترفيهية، ومركز تسوق، ومراكز رياضية، ومطاعم، وبارات، وملاعب، ودور سينما، وحمامات سباحة، وصالات أفراح، وقاعات اجتماعات، ولم يتم الإعلان بعد عن موعد إطلاق الفندق الطائر.

 

وكتب مستخدم، "أشعر أن هذا هو المكان الذى سيختبئ فيه جميع الأثرياء خلال نهاية العالم، ويطيروا فوق كل العالم بينما يتقاتل الجميع على غرار فيلم ماد ماكس".

 

قال مستخدم ثان ساخرا، "أنا متأكد من أننى سأكون قادرًا على شراء تذكرة لأدنى سطح السفينة مع عدم وجود مساحة للساقين والدخول إلى الصالة".

 

 

الطائرة

 

الطائرة

 

جيم
جيم

 

 

شكل الطائرة أثناء الطيران
شكل الطائرة أثناء الطيران

 

مسرح
مسرح

 

الاستمتاع بالسحاب
الاستمتاع بالسحاب

 

البار

البار

 


براد بيت فى كواليس أحدث أفلامه Bullet Train

 

كشفت شركة سونى عن صورتين جديدتين لـ الممثل العالمى براد بيت، من فيلمه الجديد  Bullet Trainالعمل الذى سيصل دور العرض فى 15 يوليو المقبل، وظهر بيت فى الصورتين بشكل جديد ومختلف.

يدور فيلم Bullet Train حول Ladybug القاتل الذى يقرر التخلى عن الحياة ولكن يتم اختياره من قبل معالجته ماريا بيتل من أجل الحصول على حقيبة فى قطار سريع متجه من طوكيو إلى موريوكا، وعلى متن القطار يوجد مجموعة من القتلة الذى بمجرد دخولهم يكتشفون أن أهدافهم كلها مرتبطة ببعضها البعض.

فيلم Bullet Train من إخراج ديفيد ليتش، والفيلم المقتبس عن رواية Maria Beetle تأليف الكاتب اليابانى كوتارو إيساكا، وبطولة النجمين براد بيت وساندرا بولوك، ومن المفترض أن تلعب ساندرا دور البطولة أمام براد لأول مرة، وتدور أحداثه داخل القطار السريع فى طوكيو، والمتواجد على متنه 5 أشخاص من القتلة والذين تتضارب أهدافهم حول تنفيذ مهماتهم داخل القطار.

 


Bullet Train 1

Bullet Train 1

 

Bullet Train
Bullet Train

 

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة