كفيفة وطولها 60 سنتيمترا.. ليلى صبرى حفظت القرآن كاملا بالقراءات العشر.. فيديو

الثلاثاء، 28 يونيو 2022 06:01 م
كفيفة وطولها 60 سنتيمترا.. ليلى صبرى حفظت القرآن كاملا بالقراءات العشر.. فيديو ليلى صبري
كتب – إبراهيم سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قدم اليوم السابع بثًا مباشرًا مع ليلى صبري، من محافظة البحيرة، وهى كفيفة حاصلة على دراسات إسلامية وحفظت القرآن الكريم بالقراءات العشر وتتميز بصوت عذب في القراءة والإنشاد.
 
وقالت ليلى صبري، 24 سنة، والتى لا يتعدى طولها 60 سنتيمترا، إنها بدأت حفظ القرآن فى عمر السادسة، وختمت القرآن وهي فى سن الـ 8 سنوات، وحفظت القرآن بالقراءات العشر الصغرى، وتحب الاستماع إلى الشيخ عبد الباسط والشيخ الطاروطى.
 
 
وكشفت ليلى صبري، في حديثها لكاميرا تلفزيون اليوم السابع، عن طريقة تغلبها على التحديات والصعوبات التي واجهتها خلال دراستها الجامعية في تخصص دراسات الاسلامية، وتحدثت عن معاناتها في الحصول على قبول الالتحاق بالجامعة حتى إنها لجأت في آخر المطاف إلى عدم الكشف عن أنها كفيفة!.
 
وتروي "ليلي صبري" عن حياتها وكيف استطاعت القضاء على كل المعوقات التى واجهتها، مؤكدة أن والدتها كانت العون لها.
 
ووجهت صبرى نصيحة لكل أب وأم لديهم ابن كفيف، أن يتركوه يتعلم ولا يتم التعامل معه على أنه معاق، لأن الكفيف فقد البصر فعوضه الله بالبصيرة التى لو استغلت بشكل جيد ستغنيه تماما عن الرؤية، مشيرة إلى ضرورة الثقة بالنفس بشدة وبقوة وعدم اليأس والاستسلام، خصوصا مع مشاكل الصدمات الأولى فى الشارع وفى المنزل وفى أثناء السفر والتعليم، موضحة أن هذه العقبات سنة الحياة والقوة بالانتصار عليها.
 
واختتمت ليلى حديثها بالشكر لأبوها وأمها، لأنهما يوميا يحملاها على أكتفاهما للذهاب إلى الجامعة والمعلمين، متمنية مقابلة شيخ الأزهر وزيارة بيت الله حرام برفقة والديها.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة