أكرم القصاص - علا الشافعي

نادية مصطفى تدعم هانى شاكر: حقك على رأسى وستظل القامة الشامخة

الثلاثاء، 28 يونيو 2022 02:43 ص
نادية مصطفى تدعم هانى شاكر: حقك على رأسى وستظل القامة الشامخة نادية مصطفى
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
دعمت المطربة الكبيرة نادية مصطفى، عضو مجلس نقابة المهن الموسيقية، النجم هانى شاكر بعد قرار استقالته من النقابة، حيث كتبت عبر صفحتها الخاصة عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، موجهة رسالتها لهانى شاكر قائلة: "الفنان الكبير والإنسان المحترم وأخى الغالى، وأمير الغناء العربى، حقك على رأسى أنا، وسأظل عمرى كله فخورة بكونى أحد أعضاء مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية فى ظل رئاستك، ويشهد ربى أنك ما قصرت يوما وحفظت الأمانة، وستظل العمر كله المحترم الأصيل والقامة الشامخة".
 
وكان الفنان الكبير هانى شاكر قد أعلن استقالته من منصب نقيب المهن الموسيقية، وذلك خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامى عمرو أديب، منذ قليل، عبر برنامجه "الحكاية".
 
وقال أمير الغناء العربى هاني شاكر لـ"اليوم السابع"، بعد قرار الاستقالة من منصب نقيب الموسيقيين، إنه سيقوم بالتركيز في فنه وعمله في الفترة المقبلة، والاستمتاع بحياته وبقضاء وقت أطول مع أحفاده، وطرح مزيد من الأغنيات في الفترة المقبلة.
 
وأشار هانى شاكر إلى أن قرار الاستقالة لا رجعة فيه، متمنيا التوفيق للنقابة وللنقيب الجديد في عمله، وأن يحقق نجاحا على مستوى العمل النقابى.
 
 
 
fc2d5238-bba4-463a-b951-dd37f1f534db
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة