أخبار نادى الزمالك اليوم الأربعاء 29 / 6 / 2022

الأربعاء، 29 يونيو 2022 10:50 م
أخبار نادى الزمالك اليوم الأربعاء 29 / 6 / 2022 الزمالك
هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد نادى الزمالك اليوم الأربعاء 29 / 6 / 2022 العديد من الأخبار المهمة، على رأسها تغريم طارق حامد لاعب وسط الفريق غرامة مالية بسبب تراكم الإنذارات وكثرة الإيقافات. 

الزمالك يغرم طارق حامد بسبب الإيقاف لتراكم الإنذارات

اشتعلت الأحداث سريعا داخل نادى الزمالك عقب إعلان رحيل أشرف بن شرقى لاعب وسط الفريق عقب نهاية عقده مع الزمالك، وعدم التجديد له، بخلاف أزمة الثنائى محمد أبو جبل وطارق حامد لاعبا الفريق.

خالد الغندور يكشف وجهة أشرف بن شرقى المقبلة وموعد رحيله عن الزمالك

أكد الاعلامى خالد الغندور أن ناديى الدحيل وقطر القطريان يتنافسان على التعاقد مع المغربى أشرف بن شرقى نجم الزمالك الذى تأكد رحيله عن القلعة البيضاء بنهاية الموسم.

جدول ترتيب هدافى الدورى المصرى قبل ختام مباريات الجولة 23 للمسابقة

عزز أحمد سيد زيزو، لاعب نادى الزمالك، صدراته على جدول ترتيب هدافى بطولة الدورى الممتاز، بعد إحرازه هدفا فى فوز الأبيض على نظيره سيراميكا 3-2، ليرتفع رصيده إلى 12 هدفا. ويحتل المركز الثاني كل من مروان حمدي وجوب مابولولو برصيد 10 أهداف.

الونش يحتفل بشارة كابتن الزمالك: شرف كبير ومسئولية أكبر
 
عبر محمود الونش، مدافع فريق الزمالك، عن سعادتة عقب حمل شارة كابتن الفريق أمس فى لقاء الفريق الأبيض أمام سيراميكا فى بطولة الدورى المصرى الممتاز.
 

موعد مباراة الزمالك المقبلة فى الدورى بعد الفوز على سيراميكا بثلاثية

حقق فريق الزمالك فوزا غاليا على سيراميكا بثلاثية مقابل هدفين فى المباراة التى أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولى، فى الجولة الثالثة والعشرين لمسابقة الدورى المصرى الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 51 نقطة يحتل بهم صدارة البطولة.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة