البرتغالى سواريز فى القاهرة لبدء مهمته مع الأهلى رسميا.. المدرب البرتغالى يقود المارد الأحمر لمدة موسمين.. جلسة مرتقبة بين الخطيب والمدير الفنى لحسم ملفات خاصة بالفريق.. وتحديد موعد المؤتمر الصحفى خلال ساعات

الأربعاء، 29 يونيو 2022 10:02 ص
البرتغالى سواريز فى القاهرة لبدء مهمته مع الأهلى رسميا.. المدرب البرتغالى يقود المارد الأحمر لمدة موسمين.. جلسة مرتقبة بين الخطيب والمدير الفنى لحسم ملفات خاصة بالفريق.. وتحديد موعد المؤتمر الصحفى خلال ساعات ريكاردو سواريز مدرب الاهلى الجديد
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بعد فترة من الترقب والتعتيم الشديد داخل الوسط الكروى بصفة عامة وبين جدران النادى الأهلى على وجه الخصوص وصل القاهرة، منذ قليل، البرتغالى ريكاردو سواريز المدير الفنى الجديد للفريق لقيادة المارد الأحمر خلال الفترة المقبلة خلفاً للجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى الذى تم فسخ التعاقد معه مؤخرا بالتراضى.
 

سواريز فى القاهرة

وصل المدرب البرتغالى القاهرة رغم أن النادى الأهلى لم يُعلن حتى الآن التعاقد معه بشكل رسمى لكن المعلومات الواردة من داخل القلعة الحمراء تؤكد أن المدرب البرتغالى سيكون مديراً فنياً للأهلى لمدة موسمين مقبلين.
 
 
وفرض الأهلى سياجاً من السرية حول موعد وصول المدرب البرتغالى، وسيُعلن مسئولو القلعة الحمراء خلال الساعات المقبلة عن موعد المؤتمر الصحفى لتقديم المدرب البرتغالى، حيث يُفاضل مسئولو النادى بين غد الخميس أو السبت المقبل.
 

جلسة بين الخطيب وسواريز

ويعقد مسئولو الأهلى جلسة ظهر اليوم الأربعاء مع البرتغالى ريكاردو سواريز من أجل مناقشة عدة ملفات مع المدرب الجديد للفريق.
 
ومن المقرر أن يبحث محمود الخطيب رئيس الأهلى ومسولو شركة كرة القدم مع المدرب البرتغالى عدة ملفات خاصة بفريق الكرة خلال الساعات المقبلة.
 

الجهاز الفنى بالكامل للأهلى

ويضم الجهاز الفنى الجديد للأهلى كلاً من البرتغالى ريكاردو سواريز مديرًا فنيًا، وماوريسيو فاس مدرباً مساعداً، وفاولو لوبو مدرب حراس المرمى وراؤول فاريا محلل أداء وبيدرو جيمارايش مخطط أحمال.
 
 
ومن المقرر أن يستمر سامى قمصان ضمن جهاز المدرب الجديد ومعه سيد عبد الحفيظ مديراً للكرة بجانب استمرار الجهاز الطبى برئاسة الدكتور أحمد أبو عبلة والجهاز الإدارى برئاسة سمير عدلى.

راتب سواريز

واستقر مسئولو النادى الأهلى على دفع ما يقرب من 170 ألف يور شهرياً للبرتغالى ريكاردو سواريز المدير الفنى الجديد للفريق وطاقمه المعاون الذى يضم 4 أفراد مُساعدين له.
 
 
ويستعد الأهلى لمباراة سموحة فى التاسعة والنصف مساء اليوم الأربعاء، فى بطولة الدورى الممتاز بالإسكندرية.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة