أكرم القصاص - علا الشافعي

باختصار.. أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الظهيرة.. الغنوشى يواجه تهمة الإرهاب رسميا فى تونس.. ونجاة رئيس الإكوادور من مقصلة الإقالة..واستيراد الغاز الروسى محظور فى ليتوانيا..وتشكيل حكومة لبنان بيد الرئيس عون

الأربعاء، 29 يونيو 2022 12:00 م
باختصار.. أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الظهيرة.. الغنوشى يواجه تهمة الإرهاب رسميا فى تونس.. ونجاة رئيس الإكوادور من مقصلة الإقالة..واستيراد الغاز الروسى محظور فى ليتوانيا..وتشكيل حكومة لبنان بيد الرئيس عون جييرمو لاسو
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يقدم "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث.
 
 

رفض البرلمان في الإكوادور مذكرة بعزل الرئيس "جييرمو لاسو" من منصبه والذي يواجه احتجاجات للسكان الأصليين على غلاء المعيشة في البلاد منذ أسبوعين.

 
 

تحدث رئيس الوزراء الياباني فوميو كيشيدا والرئيس الكوري الجنوبي يون سوك يول لفترة وجيزة في مدريد على هامش قمة الناتو، في أول لقاء وجها لوجه وسط العلاقات الباردة بشأن قضايا الحرب.

 
 

قال رئيس الإدارة العسكرية الإقليمية في ميكولايف الأوكرانية فيتالي كيم، إن 3 أشخاص لقوا حتفهم وأصيب 5 آخرون في هجوم روسي على مدينة يكولايف صباح اليوم الأربعاء.

 
 

تحدت وزارة الدفاع الأمريكية "بنتاجون" المحكمة العليا الأمريكية، مؤكدة بحسب بيان نشرته شبكة اية بي سي ، الأربعاء أن خدمات الإجهاض ، والأطقم الطبية اللازمة لإجراء تلك العمليات ، متاحين لكافة العاملات بوزارة الدفاع بما فيهم الضابطات والموظفين ، برغم قرار المحكمة الأعلى داخل البلاد بحظر تلك الخدمات.

 
 
 

أقر البرلمان الليتواني قانونا يحظر استيراد الغاز الروسي، وذلك في إطار مساعي (فيلنيوس) لتقليل اعتمادها على روسيا في مجال الطاقة.

 
 
 
سلم رئيس الوزراء اللبناني المكلف نجيب ميقاتي، رئيس الجمهورية ميشال عون تشكيل الحكومة الجديدة، وذلك بعد قرابة 6 أيام من تكليفه بتشكيل الحكومة إثر الاستشارات النيابية الملزمة التي أجرها عون مع الكتل النيابية
 
 
 
 
 
وجه القضاء التونسي رسميا تهمة "الانتماء إلى تنظيم إرهابي" إلى 33 شخصا بينهم رئيس حركة "النهضة" ورئيس البرلمان المنحل راشد الغنوشي.
 
 
 

أعلن برنامج الأغذية العالمي، الثلاثاء خفضا إضافيا لمساعداته لليمن بسبب النقص الحاد للتمويل والتضخم العالمي فضلًَا عن تداعيات الأزمة الروسية الأوكرانية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

 

 

 

 

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة