أكرم القصاص - علا الشافعي

فينالدوم يرد على صلاح: لا أستطيع الكذب اشتقت لتلك الأحاديث مع الملك المصرى

الأربعاء، 29 يونيو 2022 05:24 م
فينالدوم يرد على صلاح: لا أستطيع الكذب اشتقت لتلك الأحاديث مع الملك المصرى محمد صلاح
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رد الدولي الهولندي جورجينيو فينالدوم لاعب وسط فريق باريس سان جيرمان الفرنسي على الصورة التي نشرها النجم المصري محمد صلاح عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، ليؤكد فيها مدى العلاقة القوية التي تربط الثنائي خلال الفترة التي لعبا فيها معاً في ليفربول الإنجليزي.

وكتب فينالدوم رداً على محمد صلاح: "لا أستطيع الكذب، اشتقت لتلك الاحاديث مع الملك المصري".

فينالدوم يرد على صلاح
فينالدوم يرد على صلاح
 
 
واستعاد النجم المصري محمد صلاح جناح ليفربول الإنجليزي، ذكرياته مع اللاعب الهولندي جورجينو فينالدوم، والذي رحل عن صفوف الريدز في صيف 2021.
 
كان الهولندي جورجينو فينالدوم، قد رحل عن صفوف ليفربول وانضم إلي صفوف باريس سان جيرمان في صيف 2021، بعقد يمتد حتي يونيو 2027.

من جانب آخر، أكدت تقارير صحفية خروج النجم المصرى محمد صلاح جناح ليفربول، وباولو ديبالا لاعب يوفنتوس، من حسابات الملكى لتدعيم الهجوم الصيف الحالى.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن مسئولى ريال مدريد، ينتظرون حسم مستقبل الخماسى دانى سيبايوس وماركو أسينسيو وماريانو دياز ولوكا يوفيتش وبورخا مايورال، من أجل تحديد هوية المهاجم الذى سيتم ضمه هذا الصيف.

ويسعى ريال مدريد إلى ضم مهاجم سوبر بديل للفرنسي كريم بنزيما، خوفًا من إصابة الأخيرة وغيابه عن المرينجي في أي مباراة.

وأضافت أنه حال رحيل لوكا يوفيتش وماريانو دياز وبورخا مايورال وماركو أسينسيو، سيضطر ريال مدريد للبحث عن مهاجم آخر.

وأكملت أن ريال مدريد يستبعد ضم محمد صلاح نجم ليفربول، وباولو ديبالا مهاجم يوفنتوس، ويبقى سيرجى جنابرى نجم بايرن ميونخ، هدفًا رئيسيًا للملكى داخل سانتياجو برنابيو.

وأنهت الصحيفة أن الإيطالى كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد، أبدى اهتمامه بضم البرازيلي جابرييل جيسوس مهاجم مانشستر سيتى، لكن سبقه أرسنال وحسم الصفقة، بالإضافة أن الريال لم يملك أى مقعد للاعبين من خارج الاتحاد الأوروبى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة