أخبار النادي الأهلى اليوم الجمعة 3 - 6 - 2022

الجمعة، 03 يونيو 2022 10:07 م
أخبار النادي الأهلى اليوم الجمعة 3 - 6 - 2022 الأهلى
حسن السعدنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أخبار النادي الأهلى اليوم الجمعة 3 - 6 - 2022، حيث شهد النادي الأحمر العديد من الأخبار المهمة على الساحة الرياضية، أبرزها غرامة فيفا ضد الأهلي بسبب رمضان صبحي.

 

كل ما تريد معرفته عن غرامة فيفا ضد الأهلي بسبب رمضان صبحي

شهدت قضية تغريم النادي الأهلي ما يقرب من 320 ألف دولار لصالح نادى هيدرسفيلد الإنجليزي، بسبب رمضان صبحي لاعب المارد السابق وبيراميدز الحالي، تطورات جديدة نرصدها فى هذا السياق.

 
 
مدرب الأهلى يبدأ رحلة استكشاف "المصرى بالسلوم" قبل موقعة كأس مصر

بدأ سامى قمصان المدرب العام للنادى الأهلى جمع المعلومات عن فريق المصرى بالسلوم الذى يلاقيه بكأس مصر، ويقود سامي قمصان مران الفريق اليوم، الجمعة، بسبب تواجد الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني فى بلاده لقضاء إجازة هناك عدة أيام بسبب توقف المباريات على خلفية مباريات الأجندة الدولية.

 

ستوك سيتي يُنعش خزينة الأهلى بـ2.6 مليون يورو باقى مستحقات صفقة رمضان صبحى

تسلّم مسئولو النادي الأهلي، خلال الساعات الماضية، شيكاً بـ 2 مليون و600 ألف يورو من نادي ستوك سيتي الإنجليزي، تُمثل مستحقات القلعة الحمراء لدى النادي الإنجليزي من صفقة انتقال رمضان صبحي قبل ما يقرب من 6 سنوات.

 

مسحة جديدة للشناوى غداً قبل مواجهة غينيا

يخضع محمد الشناوى حارس مرمي الأهلي والمنتخب الوطني لمسحة طبية غدا، للتأكد من شفائه من فيروس كورونا بعد ثبوت إيجابية العينة التي خضع لها منذ أيام. وسيتم تحديد مصير مشاركة الشناوي فى مباراة الأحد أمام غينيا بناءً على نتيحة المسحة، وإن كانت كل المؤشرات تؤكد استبعاده من المباراة، على أن يشارك محمد أبو جبل حارس مرمي الزمالك فى مباراة غينيا أساسيا.

 

الأهلى يبدأ تجهيز على لطفى تحسباً لاستمرار غياب الشناوى بسبب كورونا

يبدأ يانكون ميشيل، مدرب حراس مرمى النادى الاهلى، تجهيز على لطفى حارس مرمى المارد الأحمر لحماية عرين فريقه فى المباريات المقبلة، بعد تعرض الحارس الأساسى محمد الشناوى للإصابة بفيروس كورونا وخضوعه للعزل الطبى أثناء وجوده فى معسكر الفراعنة.

 

حسين الشحات يرزق بمولود جديد يطلق عليه "تيم"

رزق حسين الشحات، نجم النادي الأهلي، بمولود جديد أطلق عليه "تيم"، ونشر نجم الأهلي صورا عبر حسابه علي موقع التواصل الاجتماعي تويتر اثناء استقبال طفله الجديد بصحبة ولديه.
 
 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة