رمزي صالح: جيل الأهلي الحالي يفتقد اللاعب صاحب الحلول الفردية

السبت، 04 يونيو 2022 01:10 ص
رمزي صالح: جيل الأهلي الحالي يفتقد اللاعب صاحب الحلول الفردية رمزى صالح
حسن السعدني

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد رمزي صالح، حارس مرمى الأهلي الأسبق، أن خسارة الفريق الأحمر أمام الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال أفريقيا أمر مفاجئ للغاية بالنسبة له.
 
وقال صالح، في تصريحات تليفزيونية: "لقد تفاجأت بمستوى الأهلي خلال مواجهة الوداد في نهائي دوري أبطال أفريقيا، ولم نعتد على مستوى الأهلي الذي قدمه أمام الوداد.. الفريق كان يستطيع الفوز في أسوأ حالاته على الفريق المغربي".
 
وتطرق حارس الأهلي الأسبق للحديث عن الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني الحالي للفريق الأحمر، وقال: "مشكلة موسيماني هو تسلم الفريق من رينيه فايلر".
 
وأضاف: "فايلر كانت لديه بصمات عديدة على الفريق قبل رحيله، وعندما يحاول موسيماني وضع بصماته الخاصة، لا يأتي الأمر بثماره".
 
وتابع: "موسيماني أيضا لديه مشكلة في اختيارات اللاعبين الأجانب.. أغلب اللاعبين الذين اختارهم لم يقدموا ما يشفع لهم حتى الآن".
 
وأكمل حارس مرمى الأهلي الأسبق، أن وجود مشكلة بالجيل الحالي من النادي، والتي تتمثل في عدم الثبات على المستوى المرتفع الذي يقدمه، قائلا: "الجيل الحالي بالنادي الأهلي يفتقد اللاعب الذي يستطيع تقديم الحلول الفردية عندما لا يكون الفريق في أفضل أحواله".
 
وأتم: "الجيل الحالي يعاني أيضا من مشكلة عدم الاستمرارية على الأداء والمستوى الفني المرتفع، ومجموعة اللاعبين بالنادي الأهلي حاليا قدموا إنجازات عديدة، ولكن ينقصهم الثبات على المستوى".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة