"عاطف" بطل من ذهب تحدى الإعاقة برفع الأثقال وحلمه يكون بطلا أوليمبيا.. فيديو

السبت، 04 يونيو 2022 02:00 م
"عاطف" بطل من ذهب تحدى الإعاقة برفع الأثقال وحلمه يكون بطلا أوليمبيا.. فيديو عاطف حمدى
كتب – إبراهيم سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

روى أحد مصابي ضمور العضلات، عاطف حمدي، ويعمل مدرب رفع أثقال وكمال أجسام، تفاصيل تغلبه على الإصابة، موضحًا أنه مولود بهذا المرض، وأجرى 7 عمليات من أجل أن يسير على قدمه بهذه الطريقة.

 

وأضاف خلال حديثة لكاميرا تليفزيون اليوم السابع، بأنه بدأ في الجيم بعلاج طبيعي، والجميع كان يستغرب وجوده، وأنه تعرض للتنمر من عدد كبير من المواطنين.

 

واكد "عاطف حمدي " أن لاعب رفع أثقال وقائد الفريق بإحدى الصالات، أنه لديه عيب خلقي في ساقه نتيجة لأصابته منذ الصغر بضمور بعضلات، ومع ذلك يمارس رياضة رفع الأثقال منذ 12 عامًا، وحصد منها على الكثير من ميدالية في بطولات مختلفة.

 

قائلا عاطف " الدنيا فيها حاجه حلوه " رغم إصابتي بضمور ومتحدي إعاقتي بس كل أصحابي وعائلتي تساندني في انجاز الكثير من البطولات مدرب رفع أثقال وكمال أجسام رغم إصابته بضمور العضلات، مؤكدا "عكازي هو صديقي الوفي من 14 سنة " ويرافقنى في كل مكان ويحافظ عليا.

 

أشار حمدي ، ان رغم انتشار روح الحب والود بين اصدقائى في صالة الجيم إلا أنه لا مجال للتراخي والإهمال في أوقات التدريب: "معنديش حاجة اسمها لاعب مننا يدخل مسابقة من غير ما يجيب فيها ميدالية"، وطموحهم الآن باتت موجهة إلى بطولات العالم، وحلمى أكون بطل أوليمبى.

 

وتابع حمدي: "والدتي ظلت معي طوال صغري، حتى وصل للبطولة والجميع الآن يتمنون التصوير معي، معقبًا: "في الماضي كانوا يتنمرون عليه".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة