سكاى إيطاليا: مفاوضات ليفربول مع محمد صلاح ما زالت معقدة

الأحد، 05 يونيو 2022 12:04 م
سكاى إيطاليا: مفاوضات ليفربول مع محمد صلاح ما زالت معقدة محمد صلاح
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية عن آخر تطورات المفاوضات بين المصري محمد صلاح وناديه ليفربول الإنجليزي بشأن تجديد عقد اللاعب، الذى سينتهي بنهاية الموسم المقبل 2023.

وينتهي عقد محمد صلاح مع ليفربول تحديدًا فى 30 يونيو 2023، ولم يتوصل الطرفان إلى اتفاق على تجديد العقد إلى الآن.

وكشفت صحيفة سكاي إيطاليا موقف مفاوضات صلاح وليفربول قائلة، "لم يتغير وضع محمد صلاح حتى الآن، لا يريد محمد صلاح مغادرة ليفربول فى الميركاتو الصيفي الحالي، لكن مفاوضات العقد الجديد لا تزال معقدة، القرار النهائي فى يد ليفربول خلال الأشهر المقبلة، سيتعين على ليفربول تحسين عرضه المادى أو قد يغادر محمد صلاح قلعة آنفيلد مجانًا بعد الموسم المقبل".

وأشارت تقارير صحفية إلى أن محمد صلاح يرغب فى الحصول على راتب أسبوعي قدره 400 ألف جنيه إسترليني، وهو ما يرفضه ليفربول فى الوقت الحالي لعدم كسر سقف الرواتب بين اللاعبين.

فى الوقت الذى كشفت تقارير صحفية بريطانية أن نادي برشلونة الإسباني أبلغ الدولي المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، بإمكانية ضمه بشكل رسمي الصيف القادم في صفقة انتقال حر.

وقالت صحيفة "ميرور"، فى تقرير لها، إن محمد صلاح حصل على وعود بالانتقال إلى نادي برشلونة الصيف القادم في صفقة انتقال مجانية، حيث يعتقد أن العرض الكتالوني الأخير هو السبب في تأخر الاتفاق بين اللاعب وليفربول خلال الفترة الحالية.

وسبق وأكد محمد صلاح رغبته فى الاستمرار بفريق ليفربول الفترة المقبلة لمواصلة مسيرة الألقاب الجماعية والفردية التي يحققها.

وأوضح التقرير أن نادي برشلونة والأندية الأخرى التي سترغب في ضم اللاعب ستظهر رغبتها في وقت مبكر من الموسم المقبل، وهو الأمر الذي يصعب المسألة على إدارة نادي ليفربول.

وتُوج محمد صلاح مؤخرًا بلقب هداف الدوري الإنجليزي ومستر أسيست، بعدما تصدر المشهد التهديفي للبطولة خلال الموسم المنتهي بواقع 23 هدفاً بالمشاركة مع سون في صدارة الهدافين، و13 هدفاً للتمريرات الحاسمة.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة