مجلس الاتحاد الروسى: الغرب لم يعد بإمكانه تجاهل انتصارات موسكو فى أوكرانيا

الأحد، 05 يونيو 2022 08:41 م
مجلس الاتحاد الروسى: الغرب لم يعد بإمكانه تجاهل انتصارات موسكو فى أوكرانيا اوكرانيا
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن رئيس لجنة الشؤون الدفاعية والأمنية في مجلس الاتحاد الروسي فيكتور بونداريف، أن الغرب لم يعد بإمكانه تجاهل انتصارات القوات الروسية في العملية العسكرية الخاصة في أوكرانيا، وفقا لروسيا اليوم.

وقال رئيس لجنة الشؤون الدفاعية والأمنية في مجلس الاتحاد الروسي إن انتصارات العسكريين الروس في إنجاز العملية العسكرية الخاصة في أوكرانيا أصبحت أكثر وضوحا ليس فقط لنظام كييف، إنما للدول الغربية أيضا، موضحا أن إخفاء الحقيقة أصبح غير مجد، حيث أن تطهير جمهوريات دونباس من النازيين بشكل كامل يقترب من نهايته.

وأشار رئيس لجنة الشؤون الدفاعية والأمنية في مجلس الاتحاد الروسي إلى أن القوات الروسية تطوق قوات العدو في منطقة صغيرة، وتقطع طرق إمدادهم بالموارد اللازمة، وتحرمهم من فرصة تلقي التعزيزات أو حتى الانسحاب، موضحا أن هذا التكتيك يساهم في الحد بشكل كبير من سقوط ضحايا مدنيين وتدمير البنية التحتية السكنية والاجتماعية.

وأكد رئيس لجنة الشؤون الدفاعية والأمنية في مجلس الاتحاد الروسي أن التشكيلات الأوكرانية المسلحة مجبرة على الاستسلام بسبب وضعها الميؤوس منه، متابعا: جنودنا وضباطنا وجنرالاتنا يستخدمون أسلحة عالية الدقة تمكّن من تدمير  المنشآت العسكرية وتراكم عناصر العدو على مسافات بعيدة جدا دون الإضرار بالمدنيين، مشيدا ببطولة وشجاعة الجيش الروسي التي تؤدي إلى نجاحها في تحقيق مهمتها.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة