بعد عروسة كفر الدوار.. سألنا البنات لو رجع الزمن تكتبي شرط إيه في عقد الجواز؟

الإثنين، 06 يونيو 2022 10:00 م
بعد عروسة كفر الدوار.. سألنا البنات لو رجع الزمن تكتبي شرط إيه في عقد الجواز؟ توصيات عقد الزواج
إيمان حكيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خلال الساعات الماضية ضجت مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" بالعديد من التعليقات بعد أن تم نشر فيديو لفتاة أثناء كتب كتابها ما أثر الجدل حول ما دار بداخل الفيديو من كلمات وتوصيات من العروس للعريس خلال عقد القران، لذا طرحنا السؤال على متابعي "اليوم السابع": لو عاد الزمن إلى الوراء ما هو الشرط الذي ستكتبيه في عقد الزواج؟

شرط
شرط

آراء مختلفة وكوميدية

بشكل كوميدي قالت سلوى السعدني: "بعد 5 سنين يعتبر لاغي ويجدد حسب الطلب"، فيما قالت ريم إبراهيم: "مكنتش همضي عقد الزواج أصلا أما إسراء فقالت: "يبقى زي عقد الإيجار يجدد كل سنتين لمن يرغب". وبشكل ساخر أيضًا قالت ريم أحمد: "لسه ما تزوجت بس راح اكتب أنه يسفرني على المالديف"،  وقالت سناء: "هكتب في العقد ثلاث شغالات واحدة للأكل واحدة للعيال واحدة تنظف وتغسل وتلم الغسيل عشان ما بقاش فيه صحة".

وبشكل جاد قالت مروة: " هقوله اتقي ربنا فيا وفي أولادك "، وأضافت حنان أبو العلا: "طبعًا مهم عشان أمن نفسي في يوم من الأيام معرفش احتاج لحد وأمن أولادي واعرف أعلمهم واربيهم كويس ولا بد من التفكير قبل الاختيار يفضل أن يكون الزوج له أهل يخافوا عليه ويهمهم أمره".

 ولا أي شروط

 فيما كتبت رشا أبو العلا:" ولا أي شروط هو كدا كدا من غير أي شروط راعي ربنا فيا وفى أهلي ربنا يبار كلي فيه ويزيده من نعم الحياة يارب". 

اتفقت معها وسام التي قالت "الضامن هو الله والمستقبل كلو بايد ربنا العقد ده مجرد ورقه ملهاش لازمة"، وكذلك شيماء التي قالت "والا شرط لانه راجل وعارف واجباته اتجاه بيته ومراته والعكس صحيح".

 

تعلقات  على توصيات عقد الزواج
تعلقات على توصيات عقد الزواج

 

توصيات عقد الزواج
توصيات عقد الزواج

 

عروس كفر الدوار
عروس كفر الدوار

 

كلمات البنات عن عقد الزواج
كلمات البنات عن عقد الزواج

 

كلمات في توصيات  كتب الكتاب
كلمات في توصيات كتب الكتاب

 

 

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة