لأول مرة.. زوجة ويل سميث تخرج عن صمتها وتتحدث عن صفعة كريس روك

الإثنين، 06 يونيو 2022 08:00 ص
لأول مرة.. زوجة ويل سميث تخرج عن صمتها وتتحدث عن صفعة كريس روك التغطية
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تغطية جديدة قدمها تليفزيون اليوم السابع خروج جادا بينكيت سميث زوجة النجم العالمى ويل سميث، عن صمتها خلال الساعات الماضية، وحديثها للمرة الأولى، عن صفعة ويل سميث الشهيرة للنجم الكوميدى كريس روك، على مسرح الاحتفال بتوزيع جوائز الأوسكار، الذى أقيم نهاية شهر مارس الماضى.

وأكدت جادا بينكيت سميث، أنها تتمنى أن يجرى الحديث بين زوجها وكريس، ومن ثم الصلح بينهما.

ووفقًا لموقع billboard، قالت جادا، خلال لقائها فى برنامج "ريد تيبل توك": "أتمنى أن يكون لدى هذين الرجلين الذكيين فرصة للتحدث والتصالح، نحن بحاجة لكليهما، ونحن جميعاً بحاجة إلى بعضنا بعضاً أكثر من أى وقت مضى".

وتحدثت أيضا جادا، عن داء الثعلبة الذى تعانى منه، موضحة أنها تلقت آلاف الرسائل من أشخاص مصابين بهذا الداء عقب حادثة الأوسكار، مضيفة أنها تريد تحويل حادثة الأوسكار إلى "لحظة قابلة للتعليم"، أثناء استكشافها لكيفية تأثير الثعلبة على ملايين الأشخاص والعار الذى يحيط بها.

يشار إلى أن الحدث الأبرز فى حفل توزيع جوائز الأوسكار خلال دورته الـ94، يوم 27 مارس الماضي، ومحور حديث الجمهور فى العالم، كان حول صفعة النجم العالمى ويل سميث، لمقدم البرامج كريس روك، لإثارة نكتة عن زوجته، وهو ما اعتبره ويل سخرية منها، فى حين أنها تعانى من مرض الثعلبة، وبالتالى حلقت شعرها بالكامل.

وبدأت القصة عندما ألقى كريس روك دعابة على مسرح الأوسكار، تنمر فيها على جادا سميث، زوجة ويل سميث، وقال إنه ينتظر مشاهدتها فى جزء جديد من فيلم G.I. Jane والذى يتناول قصة سيدة تحلق رأسها بعد انضمامها للبحرية الأمريكية، وهو الفيلم الذى لعبت بطولته ديمى مور.

لكن المزحة لم تأت على هوى ويل سميث، الذى صعد على مسرح الأكاديمية، و"لكم" كريس روك، فى وجهه، وسط دهشة الحضور الذى تخيل أنها مزحة، لكن الأمر اتضح أنها لكمة حقيقية خاصة عندما عاد ويل سميث إلى مقعده وصرخ "أبقِ اسم زوجتى بعيدا عن فمك".

ولكن لم تمر صفعة ويل سميث لكريس روك مرور الكرام، وتعرض نجم هوليود لهجوم شديد من جميع أنحاء العالم، وتم وصف سلوكه بأنه سلوك همجى، وعنيف ولا يصح أبدا..

ولم تتوقف أزمة سميث عند هجوم الجمهور عليه، بل أيضا تم معاقبته بالحرمان من جائزة الأوسكار أو حضور الحفل، لمدة 10 سنوات مقبلة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة